موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

السيسي أب رحيم.. والد الطفلة بيان يعلن موعد قدومها للعلاج بمصر

منذ 2 شهر
July 31, 2021, 11:57 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال محمود سعيد، والد الطفلة الفلسطينية “بيان"، أشكر جمهورية مصر العربية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ بسبب استجابته السريعة لعلاج ابنتي بيان، مؤكدا “ابنتي بيان ستكون في جمهورية مصر العربية غدا؛ لتلقي العلاج اللازم لها في المستشفيات المصرية”.
 
واضاف سعيد خلال مداخلة هاتفة في برنامج " التاسعة " المذاع علي القناه “ الأولي المصرية “ ، قدمت مناشدة لمصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل علاج ابنتي بيان فيها، مؤكدا: ”لم نتوقع الاستجابة السريعة للمناشدة التي قمنا بها”.
 
واوضح سعيد ، " الرئيس السيسي أب رحيم، استجاب لمناشدتي".
 

اقرا ايضا : والد الطفلة الفلسطينية "بيان" عن الرئيس السيسي: «ربنا يجزيه عنا خير»
 





الأخبار المتعلقة

التقت كاميرا إكسترا نيوز أسرة الطفلة الفلسطينة "بيان محمود الدبس" التي استجاب الرئيس السيسي لمناشدة والدها لعلاجها.
وقال والد الطفلة الفلسطينة "بيان محمود الدبس" لإكسترا نيوز، إن طفلته بيان أصيبت بمرض جلدى نادر بعد سنة من ولادتها، ولم يستطع أى طبيب فى غزة تشخيص حالتها، معقبا: "لها 7 سنوات مصابة به".
وأضاف والد الطفلة الفلسطينية "بيان محمود الدبس": "عملت استغاثة عبر السوشيال ميديا للرئيس عبد الفتاح السيسى، فاستجاب، وربنا يجزيه عنا خير الجزاء".
رسالة مؤثرة من الطفلة بيان لـ الرئيس السيسي
وجهت الطفلة الفلسطينية بيان محمود خلال لقائها على قناة «إكسترا نيوز» رسالة مؤثرة للرئيس السيسي.
وقالت الطفلة الفلسطينية بيان محمود، إن عمرها 7 سنوات، وسأذهب إلى مصر للعلاج ، بعد استجابة الرئيس السيسي، مضيفة : «أقول لرئيس مصر شكرا ، وبدي أطيب وأتعالج».
وتغادر الطفلة "بيان" قطاع غزة إلى القاهرة يوم الأحد القادم المقبل عبر معبر رفح البري.
وكانت عائلة الطفلة بيان محمود، نشرت مناشدة لعلاجها، قالت فيها "الأخوة والأخوات في مصر، هذه الطفلة الفلسطينية بيان من غزة تُعاني من مرض جلدي وحالتها خطيرة ويجب تحويلها إلى مصر للعلاج لعدم توفره في غزة، ولا تملك عائلتها ثمن السفر أو توفير العلاج لها، من يستطيع استقبالها من أفراد أو مؤسسات التواصل بشكل مباشر مع والدها".
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play