موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

معجزة شفاء من ورم خبيث عن بعد بقوة الرب يسوع وبشفاعة البابا كيرلس

منذ 1 شهر
August 1, 2021, 12:11 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

روت الاستاذة سنية عطالله المقيمة بلوس أنجلوس بأمريكا عن المعجزة العجيبة التي حدثت مع زوجها بشفاعة قداسة البابا كيرلس السادس وتقول ان زوجها الاستاذ فيلبس جرجس اصيب بآلام شديدة في الخد الأيمن.

وظهر بعد عدة شهور ورماً كبيرا بالخد فذهبت مع زوجها لطبيب أسنان وطبيب جراح فشك الاطباء في وجود ورماً خبيثاً في الخد فارسلت الزوجة برقية لقداسة البابا كيرلس السادس بدير مارمينا وقالت له ان يقوم بعمل قداس خصوصي لكي يشفى زوجها من الورم ويتخلص من الآلام.

وبالفعل قام البابا بعمل قداس لزوجها وبعد عدة أيام أرسل قداسته لأمريكا مندوباً لهم وكان معه هدية عجيبة وهي عبارة عن كيساً به ست تفاحات والسبب ان اسرتهم عددها ستة أفراد وبمجرد ان زوجها أمسك التفاحة وبدأ يأكلها انفجر الورم من خده وخرجت كمية كبيرة من الصديد وبعد ايام ازيل الورم والالم نهائياً.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play