موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رسالة شديدة اللهجة من احمد موسى لمجلسي الأهلي والزمالك

منذ 1 شهر
August 1, 2021, 5:11 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رسالة شديدة اللهجة من احمد موسى لمجلسي الأهلي والزمالك
هاجم الإعلامي أحمد موسى، بعض الأفعال السلبية بين جماهير الأهلي والزمالك.
أكد «أحمد موسى» أن ما يجري على مواقع التواصل الاجتماعي بين جماهير الأهلي والزمالك غير مقبول، قائلا: «اللي بيحصل اليومين دول بين الأهلى والزمالك خارج عن سياق الدولة المصرية».





الأخبار المتعلقة

وقال  «أحمد موسى» خلال برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد» إنه لابد من التدخل السريع قبل أن تحدث فتنة بين المصريين، مؤكدا أن الأهلي والزمالك أكبر ناديين في المنطقة.
وأوضح «أحمد موسى» إلى أن الأهلي والزمالك لديهم جماهيم بالملايين ولابد من تدخل اليوم قبل غد، ولا يصح ترك هذه الأمور بهذا الشكل حتى لا تتضخم.
وأشار «أحمد موسى» إلى أن هناك حالة من الاحتقان على وسائل التواصل الاجتماعي بين جماهير الأهلي والزمالك، ومعهم بعض القنوات الفضائية.
وتابع «أحمد موسى» : «مش هيفرق معايا مين اللى اخد الدوري ومين فاز بالكاس، لأنه هيفرق معانا البلد»، مشددا على ضرورة تدخل العقلاء لإنهاء الأزمة الحالية بين الأهلي والزمالك، ولابد من وضع مصلحة مصر أمامهم قائلا «يولع الدوري والبطولات ومصلحة مصر الأهم».
ووجه «أحمد موسى»  رسالة لمجلسي الأهلي والزمالك: «أناشد مجلسي الإدارة بوضع مصلحة مصر أولا فوق كل شيء بعيد عن البطولات، لأن اللي اتعمل في 7 سنوات لا يسمح لأحد أن يهدمه، وتحملوا المسئولية بشجاعة لمنع الاحتقان بين الناديين وانسوا الانتماءات».
نقلا عن صدي البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play