موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجآت مدوية في قضية كائن الهوهوز قمصان نوم وحفلات جنسية

منذ 1 شهر
August 1, 2021, 8:31 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تتوالى المفاجآت والحقائق المدوية في قضية فتاة التيك توك ياسمين الشهيرة بـ«كائن الهوهوز»، فبعد العثور على فيديوهات جنسية على هاتفها المحمول أثناء القبض عليها وهي في أوضاع مُخلة، كشفت تحريات المباحث معلومات جديدة بشأن طليق المتهمة.

وتوصلت تحريات مباحث الإدارة العامة لحماية الآداب، إلى أن طليق المتهمة ياسمين لم يكن يعلم بما تفعله وتنشره على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما أكدته شقيقتها مروة  بإنها قاطعت أهلها وقامت بعمل حظر لكل العائلة عبر تطبيق «تيك توك» حتى لا يشاهدوا مقاطع الفيديو المخلة لها.

وأضافت التحريات أن طليق «كائن الهوهوز» عثر بالصدفة البحتة قبل تاريخ القبض عليها بحوالي شهرين على صور لها شبه عارية ترتدي قمصان نوم وفيديوهات أخرى إباحية فقرر طلاقها.





كانت أجهزة الأمن عثرت أثناء القبض على الفتاة الشهيرة بـ«كائن الهوهوز» على فيديوهات وصور إباحية بهاتفها المحمول تظهر فيها عارية الجسد تمامًا.

وتفحص الجهات الأمنية المتخصصة حاليًا مقطع فيديو عثر عليه بعد أن قامت المتهمة بإرساله إلى صديقها، تظهر فيه الفتاة تجلس على كنبة بمنزلها وهي تلامس أماكن حساسة من جسدها.

وكشفت التحقيقات في القضية أن المتهمة كانت تقيم مع صديق لها في شقة سكنية بمنطقة الهانوفيل بالعجمي في محافظة الإسكندرية.

وكشفت تحريات المباحث أن كائن الهوهوز ليست متزوجة فهي مطلقة منذ فترة طويلة بسبب سوء سلوكها، وأضافت أن من يظهر معها في الفيديوهات هو صديقها التي كانت تقيم معه قبل القبض عليها.

وتوصلت التحريات إلى أن الشاب المشار إليه كان يقوم بتصوير الفتاة المتهمة في أوضاع جنسية مُخلة بعد أن يقوموا سويًا بإدخال أطفالها بأحد الغرف وغلق الأبواب عليهم لتستغل غرفة الانترية لتصوير تلك الفيديوهات الإباحية.

وأشارت التحريات إلى أن المتهمة اعتادت استقبال شباب مجهولين داخل الشقة المشار إليها لإقامة حفلات جنس.
     
هذا الخبر منقول من : النبأ

الله محبه

كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play