موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عالم فضاء يكشف عن نكبة دلتا النيل هتغرق في هذا التوقيت

منذ 1 شهر
August 1, 2021, 9:40 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


كشف الدكتور علاء النهري، الباحث في علوم الفضاء بأمريكا، حقيقة غرق الدلتا  بسبب الاختباس الحراري، قائلاً: "موضوع غرق الدلتا حقيقي، ومثبت علميًا"، مشيرًا إلى أن الغرق ناتج من الاحتباس الحراري، بسبب استخدام الوقود الأحفوري.







الأخبار المتعلقة


وتابع "النهري"، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، أن الدول التي لديها شواطئ أو أماكن ذات منسوب منخفض، ستتعرض للغرق، وهذا الأمر ليس قاصرًا على دلتا النيل فقط، مشيرًا إلى أن التوقعات تشير إلى غرف دلتا النيل قبل عام2100.

ولفت إلى أن الصين مسؤولة عن 30% من الانبعاث الحراري في مصر، وعلى الدول المتقدمة أن تساعد الدولة الفقيرة في مواجهة الانبعاث الحراري، كما طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي في العديد من المؤتمرات الدولية  
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play