موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اول تعليق لـ بركات على وداع المنتخب الأوليمبي لـ طوكيو

منذ 2 شهر
August 1, 2021, 9:54 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



أكد محمد بركات٬ مدير الكرة للمنتخب الوطني الأول٬ أن خروج المنتخب الأولمبي من أولمبياد طوكيو أمام البرازيل طبيعي بسبب فرق الإمكانيات الكبير بين اللاعبين.

وقال “بركات” فى تصريحات إذاعية لبرنامج "أحلى صباح" على إذاعة الشباب والرياضة: "لعبنا بطريقة جيدة أمام إسبانيا ولكن طريقة اللعب كانت دفاعية بشكل كبير فى مباراة الأرجنتين وخلال لقاء أستراليا ظهرت القدرات الهجومية".

وأضاف: "اختيارات شوقي غريب للثلاثي الكبار الشناوي والونش وحجازي كانت جيدة للغاية واختيارهم كان عند حسن ظن الجماهير وقدموا مباريات كبيرة للغاية".
 

وأكد محمد بركات٬ أن محمد صلاح٬ نجم ليفربول الإنجليزي٬ كان سيفرق مع المنتخب الأولمبي بشكل كبير حال مشاركته فى أولمبياد طوكيو.

وقال بركات: "محمد صلاح كان سيقدم أداء مذهل للمنتخب الأولمبي فى الناحية الهجومية إلى جانب أيضًا غياب مصطفي محمد ظهر تأثيره بشكل كبير".

وأضاف: "كنت أتمني من الاتحاد الدولي لكرة القدم أن تجبر الأندية على ترك اللاعبين للمشاركة فى أولمبياد طوكيو لأن المستوي الفني سيرتفع".

 
أولمبياد طوكيو منتخب مصر لكرة اليد يكتسح البحرين ويواجه ألمانيا في ربع النهائي
 





الأخبار المتعلقة


تغلب منتخب مصر لكرة اليد على نظيره البحرين بنتيجة 30-20 في الأخيرة من منافسات الدور الأول لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وانتهى الشوط الأول بتقدم مصر 15-7، قبل أن يتسع الفارق في الشوط الثاني إلى 30-20.

وبهذه النتيجة ضمنت مصر الحصول على المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط لتتأهل للدو ربع النهائي وتواجه منتخب ألمانيا ثالث المجموعة الأولى يوم الثلاثاء المقبل.

 

وكان منتخب مصر قد استطاع الفوز على منتخب السويد في الجولة الماضية بنتيجة 27-22 ليحسم الصعود رسميا إلى ربع نهائي الأولمبياد .

بينما تغلب المنتخب على منتخب البرتغال في المباراة الأولى بنتيجة 37-31، قبل أن يخسر من الدنمارك في المواجهة الثانية بنتيجة 32-27، ثم الفوز على المنتخب الياباني بنتيجة 33 – 29.

 

وتضم قائمة منتخبنا الوطني “كريم هنداوي – محمد عصام الطيار – محمد علي – عمر الوكيل “بكار” – يحيى الدرع – علي زين – حسن وليد قداح – أحمد هشام السيد “دودو” – سيف الدرع – يحيى خالد – أحمد الأحمر – محمد سند – إبراهيم المصري محمد ممدوح هاشم – أحمد عادل – وسام سامي نوار.وتشارك مصر بأكبر بعثة في تاريخها وهي 137 لاعباً ولاعبة ممثلة في 23 لعبة، بواقع 89 لاعباً و48 لاعبة.

وتعتبر لعبتي السلاح والرماية هم الأكبر في الألعاب الفردية من حيث عدد اللاعبين بواقع 11 لاعباً ولاعبة، بينما تعتبر اللعبة الأكبر هي منتخب كرة القدم الذي يشارك بـ 22 لاعباً ومنتخب كرة اليد الذي يشارك بـ 14 لاعباً.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play