موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شرط وحيد من فرج عامر للموافقة على رحيل حسام حسن لـ الزمالك

منذ 1 شهر
August 1, 2021, 10:17 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة عن مفاوضات نادي الزمالك مع الفريق السكندري للتعاقد مع حسام حسن مهاجم الفريق المعار إلى أهلى طرابلس الليبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال عامر فى تصريحات إذاعية لبرنامج "أحلى صباح" المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "ليس لدي مشكلة فى انتقال حسام حسن للزمالك، ولكن يجب إنهاء المفاوضات بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة ووضع النقاط على الحروف، ونتمنى أن نحصل على مصطفى فتحى فى صفقة انتقالية".

وعن المنتخب الأولمبي: "كنت أتمني تقديم أداء هجومي أفضل من ذلك وهذا الجيل لن يعوض ولكن الطريقة الدفاعية غلبت على شوقي غريب".

وبسؤاله عن بطل الدوري: "الوضع الحالي يشير إلى أن الدوري سيذهب للزمالك، ولكنه لا يزال فى الملعب".

 
أولمبياد طوكيو منتخب مصر لكرة اليد يكتسح البحرين ويواجه ألمانيا في ربع النهائي
 





الأخبار المتعلقة

تغلب منتخب مصر لكرة اليد على نظيره البحرين بنتيجة 30-20 في الأخيرة من منافسات الدور الأول لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وانتهى الشوط الأول بتقدم مصر 15-7، قبل أن يتسع الفارق في الشوط الثاني إلى 30-20.

وبهذه النتيجة ضمنت مصر الحصول على المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط لتتأهل للدو ربع النهائي وتواجه منتخب ألمانيا ثالث المجموعة الأولى يوم الثلاثاء المقبل.

وكان منتخب مصر قد استطاع الفوز على منتخب السويد في الجولة الماضية بنتيجة 27-22 ليحسم الصعود رسميا إلى ربع نهائي الأولمبياد .

بينما تغلب المنتخب على منتخب البرتغال في المباراة الأولى بنتيجة 37-31، قبل أن يخسر من الدنمارك في المواجهة الثانية بنتيجة 32-27، ثم الفوز على المنتخب الياباني بنتيجة 33 – 29.

وتضم قائمة منتخبنا الوطني “كريم هنداوي – محمد عصام الطيار – محمد علي – عمر الوكيل “بكار” – يحيى الدرع – علي زين – حسن وليد قداح – أحمد هشام السيد “دودو” – سيف الدرع – يحيى خالد – أحمد الأحمر – محمد سند – إبراهيم المصري محمد ممدوح هاشم – أحمد عادل – وسام سامي نوار.وتشارك مصر بأكبر بعثة في تاريخها وهي 137 لاعب ولاعبة ممثلة في 23 لعبة، بواقع 89 لاعب و48 لاعبة.

وتعتبر لعبتي السلاح والرماية هم الأكبر في الألعاب الفردية من حيث عدد اللاعبين بواقع 11 لاعب ولاعبة، بينما

تعتبر اللعبة الأكبر هي منتخب كرة القدم الذي يشارك بـ22 لاعبا ومنتخب كرة اليد الذي يشارك بـ14 لاعبا.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play