موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

احمد شوبير يسخر من قرار الفيفا بتجديد عمل اللجنه الثلاثية بهذه الطريقة

منذ 1 شهر
August 1, 2021, 10:57 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news




علق الاعلامي أحمد شوبير نجم الاهلي والمنتخب السابق، على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “ الفيفا ” بمد فترة عمل اللجنه الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد.
 
وأكد أحمد شوبير، في تصريحات لبرنامج “ مع شوبير ” عبر اثير “ أون سبورت إف إم ” أن مسؤولي الكرة المصرية من قبل صرحوا بأنه من المستحيل أن يدير الاتحاد لجنة معينة أثناء الاحتفال بمئوية الاتحاد المصري لكرة القدم ، والتي من المقرر أن تقام في شهر سبتمبر المقبل.
 
وأضاف شوبير، قائلا : " مد يسلم مد يسلم مد لما وصلنا لأخر المد، مشددا أن التمديد لشهر يناير المقبل من الممكن ان يتبعه تجديد جديد 
 
وتابع أن الفيفا قررت اقاله عمل اللجنه الخماسية اعتراضا على عدم اقامة الانتخابات وقررت تعيين اللجنه الثلاثية لتكون مهمتها الاساسية اجراء انتخابات في اقرب فرصه
 
وأكمل أن فيروس كورونا المستجد اصبح منحصر حاليا في مصر واجراء انتخابات امر سهل في ظل الالتزام بالاجراءات الاحترازيه 
 




عاجل فيفا يقرر التمديد للجنة الثلاثية حتى 5 يناير 2022





الأخبار المتعلقة

 
قرر مكتب الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA بتاريخ 30 يوليو 2021 التمديد للجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم.
 
ويرأس اللجنة الثلاثية، أحمد مجاهد، بوعضوية أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي، حتى 5 يناير 2022؛ للانتهاء من المهام المكلفين بها.
 
وفي سياق متصل، أعلن اتحاد الكرة، منذ أيام، رسميا، تأجيل مباريات الدروي الممتاز، وكأس مصر، اعتبارا من 1 أغسطس؛ بعد تأهل المنتخب الأولمبي إلى ربع نهائى أولمبياد طوكيو .
 
وقال اتحاد الكرة فى بيان رسمي، إنه تم تكليف لجنة المسابقات بإعداد جدول جديد للدوري يتم الإعلان عنه بشكل رسمي الأحد المقبل.
 
تعجب رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق من قرار الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد عقب قرار تأجيل مباريات الدوري العام إلى ما بعد نهاية مشوار المنتخب الأوليمبي في طوكيو .
 
 
 
وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' مع الإعلامي إسلام صادق :النادي الأهلي أقوى من الاتحاد المصري لكرة القدم ، والجبلاية رضخت لرغبة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالمارد الأحمر ، فعلى أي أساس وافق النادي الأهلي على إرسال لاعبيه إلى المنتخب الأوليمبي في طوكيو وفي نفس الوقت يطالب بتأجيل مسابقة الدوري العام ؟ فكان يجب على مسئولي القلعة الحمراء رفض إرسال لاعبيه إلى المنتخب الأوليمبي بدلاً من تعديل موعد المباريات وضغط الموسم بشكل كبير مما سيؤثر على موعد انطلاق الموسم المقبل .
 
وكان فريق الكرة  بالنادي الأهلي، تغلب  على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت، فى إطار مباريات الدوري المصري والمؤجلة من  الجولة 17 للمسابقة.
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play