موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خرافي .. عرض خليجي يهدد بقاء رمضان صبحي فى بيراميدز

منذ 1 شهر
August 1, 2021, 11:12 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news




الإماراتى للانتقال إليه خلال فترة  الانتقالات الصيفية الجارية .

وعلم صدى البلد أن النادى الإماراتى أبدى رغبته القوية فى ضم رمضان صبحي بعد تألقه اللافت بمنافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة بالعاصمة اليابانية طوكيو .

ونجح رمضان صبحى فى خطف كل الأنظار إليه خلال مشاركته مع منتخب مصر الأولمبي بأولمبياد طوكيو بعد المستوى الجيد الذى ظهر عليه فى أغلب مباريات الفراعنة .








الأخبار المتعلقة

ومن المقرر أن يدخل الفريق الإماراتى فى مفاوضات مباشرة مع بيراميدز لحسم ضم رمضام صبحى خلال الميركاتو الصيفي الجاري فى ظل رغبة مسئولى نادي الجزيرة فى تدعيم الفريق بأفضل العناصر الممكنة للمنافسة على كافة البطولات خلال الموسم الكروى الجديد .

اعتذار رمضان 

وعلى جانب آخر ، وجه رمضان صبحي عدد من الرسائل الهامة عقب هزيمة منتخب مصر الأولمبي أمام منتخب البرازيل وتوديع الفراعنة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
وتحدث  صبحي عقب المباراة مباشرة في اجتماعه بلاعبي المنتخب والجهاز الفني قائلاََ:« أريد أن أوجه الشكر للاعبين وللكابتن شوقي غريب وجهازه الفني في اليوم الأخير لي مع المنتخب الأولمبي، لقد قدمنا كل ما لدينا وكنا نتمنى الصعود ولكن هذا لم يحدث بعد مباراة صعبة جدًا أمام منتخب قوي مثل البرازيل.
وأضاف جناح بيراميدز : تمنيت أن يستمر هذا المنتخب لمدة عامين أو ثلاثة لقد قدمتم كل شيء لنا ونحن نحبكم ونحترمكم وأتمنى ألا يكون أي لاعب أو عضو في الجهاز الفني أو طبي غاضب مني إذا قولت أي كلمة قد تزعج أحد، سنكون معًا في المنتخب الأول بإذن الله.
وواصل صبحي: ما زالت أمامنا فرصة لفعل شيء كبير في البطولات المستقبلية والصعود لكأس العالم قطر 2022، أريد أو أوجه الشكر لكل من تواجد في منتخب مصر الأولمبي خلال السنوات الثلاث الماضية الذي أعتبرها أفضل سنوات حياتي مع هذا الجيل الرائع. 
واختتم قائد منتخب مصر الأولمبي تصريحاته قائلًا: كنا عائلة واحدة منذ البداية حتى النهاية، أريد أن أشكر اللاعبين الكبار الذين تواجدوا معنا وساعدونا كثيرًا للوصول إلى هنا وأتمنى أن يكون التوفيق معنا مستقبلًا.

وداع الأولمبياد 
وودع منتخب مصر الأولمبي، دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، عقب الخسارة أمام نظيره البرازيل، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب سايتاما، ضمن مباريات دور الثمانية لمنافسات كرة القدم، وأحرز هدف منتخب السامبا ماتيوس كونيا في الدقيقة 37.
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play