اول رد فعل لـ اسرة دلال عبدالعزيز بعد اقتراح زراعة رئه لها

منذ 4 شهر
August 1, 2021, 1:29 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لا تزال الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز تشغل جمهورها ومحبيها وبخاصة بعد أن وصفها الإعلامي رامي رضوان بأنها صعبة ولا تشهد أي تحسن.
ووفقا لآخر التطورات الصحية للفنانة دلال عبد العزيز التي لا تزال تعاني من مضاعفات فيروس كورونا وتتلقى العلاج منذ ما يزيد على 3 أشهر فإنها تحتاج إلى عملية زراعة رئة ولكن أسرتها ترفض بشدة هذا الاقتراح لصعوبة العملية وخطورتها وفقا لما ورد في "اليوم السابع".





نرشح لك:

من هو هشام عاشور عريس نيللي كريم المنتظر ؟ بطل سكواش ويسرا جعلته ممثلا

ولا زالت دلال عبد العزيز لا تعلم بوفاة زوجها سمير غانم حتى الآن وتتخوف الأسرة بشدة من وصول هذا الخبر إليها وبالتالي قد تزداد حالتها الصحية سوءًا، ولذلك شددت الأسرة على الطاقم الطبي بعدم تداول أي أخبار أمامها، وكانت دلال قد تم نقلها مطلع هذا الأسبوع من المستشفى الخاص الذي كانت تعالج به لمستشفى أفضل لحالتها.
ومؤخرا، كشف رامي رضوان من خلال برنامجه "مساء dmc" عن تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز مشيرا إلى أن الوضع الصحي ل صعب وليس سهلا، مشيرا إلى أنه لا يستطيع أن يقول أن حالتها في تحسن لأن كل لحظة هناك مفاجأة.
يذكر أن دلال عبد العزيز أصيبت بفيروس كورونا منتصف شهر أبريل الماضي، وتم نقلها إلى المستشفى بعد أسبوعين، حيث تتلقى العلاج حتى الآن، بسبب تأثر رئتها وعدم استعادتها قدرتها على التنفس بشكل طبيعي.




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play