موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد فرمان البدري .. موعد انضمام المحترفين لمعسكر منتخب مصر

منذ 1 شهر
August 1, 2021, 2:11 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

استقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري على موعد انضمام اللاعبين المحترفين لمعسكر الفراعنة استعدادا لخوض مواجهتي أنجولا والجابون فى تصفيات كأس العالم 2022.
وقرر حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر،  انطلاق معسكر الفراعنة يوم 28 أغسطس الجارى استعدادا لمواجهتى انجولا والجابون فى بداية مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 .
واستقر حسام البدرى على تجميع اللاعبين المحليين يوم 28 أغسطس فى معسكر الفراعنة قبل انضمام المحترفين بالخارج يوم 30 من نفس الشهر وهو موعد بداية الاجندة الدولية.





الأخبار المتعلقة

ويسعى حسام البدري إلى تحقيق أفضل إعداد ممكن خلال معسكر منتخب مصر المقبل فى ظل الرغبة إلى تحقيق الفوز فى مباراتى أنجولا والجابون والسير بخطى ثابتة نحو النتائج الجيدة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وفى هذا السياق ، طالب الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام البدرى، مسئولى اتحاد الكرة بضرورة توفير طائرة خاصة لتقل بعثة الفراعنة المتوجهة لمواجهة الجابون سبتمبر المقبل فى الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.
ويرغب حسام البدرى فى توفير أكبر قسط من الراحة للاعبى منتخب مصر قبل مواجهة الجابون والتى تأتى بعد أيام قليلة من مباراة الفراعنة أمام أنجولا بالقاهرة فى الجولة الأولى من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.
وينتظر مسئولو اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد موافقة الإتحاد الإفريقى لكرة القدم كاف على الموعد الذى حدده الفراعنة لمواجهة أنجولا فى الرابع من سبتمبر المقبل حتى يتم حجز الطائرة الخاصة للفراعنة وفقا لطلبات حسام البدرى .
وحدد الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا  الفترة من 31 أغسطس إلى 8 سبتمبر المقبل موعدا للتوقف الدولى وفقا للأجندة الدولية وهو ما يعنى إقامة مباريات الجولتين الأولى والثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال قطر 2022 خلال تلك الفترة .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play