موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وفاة سمير غانم وتدهور حالتها.. 100 يوم من المعاناة لـ دلال عبد العزيز

منذ 1 شهر
August 1, 2021, 2:37 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مر حوالي ١٠٠ يوما على دخول الفنانة دلال عبد العزيز المستشفى وخضوعها للعزل داخل الرعاية المركزة.

ويرصد “صدى البلد”، معاناة ١٠٠ يوما للفنانة دلال عبد العزيز داخل غرفة العناية المركزة.
أعلن موقع “صدى البلد” في ١٥ أبريل الماضي عن خبر إصابة الفنانة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا المستجد " كوفيد ١٩" حيث جاءت نتيجه المسحة إيجابية.
 
وخضعت  دلال عبد العزيز حينها  للعزل المنزلي  وذلك بعد أن انتهت من تصوير مسلسلها "ملوك الجدعنة" بلبنان في ذلك الوقت.
 
وعلم “صدى البلد” حينها أن حالة الفنانة مستقرة؛ وتخضع العلاج وفق بروتوكول وزارة الصحة.
 
١٥ يوم مع فيروس كورونا ونقلها للمستشفي
وبعد ١٥ يوم من إصابتها بفيروس كورونا، علم “صدى البلد” من مصادر خاصة أن الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز تم نقلها لإحدي المستشفيات حيث أصبحت تخضع للعزل هناك وذلك بسبب إصابتها بـ فيروس كورونا المستجد.
 
وشعرت الفنانة القديرة دلال عبد العزيز حينها ببعض المعاناة في التنفس حيث تم نقلها إلى مستشفى خاص بعد إيجابية المسحة الثانية لها.
 
بعد ٢٠ يوما حالتها غير مستقرة  وفي العناية المركزة ودنيا تدعو لها
وبعد مرور ٢٠ يوما على إصابة النجمة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا، علم “صدى البلد” أن الفنانة لا تزال في العناية المركزة وحالتها غير مستقرة.
وحرصت الفنانة دنيا سمير غانم، على توجيه رسالة محملة بالدعوات إلى والدها الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع إنستجرام.
 
وكتبت دنيا سمير غانم: "اللهم يا واسع العطاء، ويا منزل الشفاء، ويا رافع البلاء ويا مجيب الدعاء، اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك".
 
واستكملت: " اللهم اشف دلال عبد العزيز وسمير غانم وكل المرضى، ليعودوا كما كانوا، يارب إنهم يرجون شفاءك فلا تحرمهم لذة الراحة، اللهم اشفيهم شفاء لا يغادر سقمًا أبدًا، بسر لا حول ولا قوة إلا بالله".
 
وتابعت دنيا سمير غانم: " اللهم اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى، فلا شافي إلا سواك، ربي افرحنا بعافيتهم عاجلا غير أجل، اللهم كما شفيت ايوب بعد الابتلاء اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى، وكل من طال مرضه برحمتك وقدرتك يا رب العالمين، اللهم يا حي يا قيوم اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى بشفائك، وداوي دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى بدوائك، وعافي دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى بعافيتك ".
 
دلال عبد العزيز تقضي عيد الفطر في  العناية المركزة
قضت الفنانة دلال عبد العزيز؛ لأول مرة عيد الفطر المبارك وهي على فراش المرض حيث تواجدت في العناية المركزة.

وكانت هذه هي المرة الأولي التي تقضي فيها دلال عبد العزيز عيد الفطر في المستشفى إلا أن أزمتها الصحية أجبرتها على ذلك.
 
لجنة مكافحة كورونا ومستشار الرئيس يتحدثون عن حالة دلال عبد العزيز
 
وكشف مصدر طبي لـ “صدى البلد”، تفاصيل الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، وقال أن الوضع سيئ جدا؛ ولفت إلى أن حالة الفنانة دلال عبد العزيز أفضل نسبيا من زوجها.
 
وكشف الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز.
 
وقال حسام حسني في حواره في برنامج " الستات مايعرفوش يكدبوا " المذاع على قناة " سي بي سي": " دلال عبد العزيز لا تزال في المستشفى ونسأل أن يتم الله شفاءها على خير ونقوم بزيارتها بصفة دورية  ومستمرة في تلقي العلاج".
 
وأضاف حسام حسني : "إن شاء الله وضع دلال عبد العزيز يكون مستقرا  في المستقبل القريب".
 
وفاة سمير غانم وإخفاء الخبر عنها
علم موقع “صدى البلد”، أن عائلة الفنان الراحل سمير غانم تخفي خبر وفاته عن زوجته الفنانة دلال عبد العزيز.
 
وتتواجد حاليا دلال عبد العزيز داخل مستشفى العزل.
وكشف مصدر طبي لـ “صدى البلد” تفاصيل الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، وقال إن حالتها مستقره ونأمل أن تتحسن خلال الفترة المقبلة وتخرج من العناية المركزة.





الأخبار المتعلقة

 
رامي رضوان يعلن سلبية مسحتها
وأضاف الإعلامى رامى رضوان، تفاصيل جديدة خاصة عن تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، بعد أن أعلن عن سلبية مسحتها من فيروس كورونا.
 
وأعاد رامي منشوره السابق الذى نشره منذ ساعات قليلة وأضاف عليه: "مسحة حماتى سلبية ولكن لم يأمر تالله بعد بالتعافى والحالة لا تزال صعبة كما أوضحت سلفا ولذلك نرجوكم الدعاء".
 
وكتب رامي رضوان عبر صفحته: “الأهل والأصدقاء لكل من يحاول الاتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد لأننا متواجدون طوال الوقت الى جانب حبيبتنا الغالية ا.دلال عبد العزيزوهي (سلبي كورونا منذ أيام)”.
 
وأضاف: “فرضت علينا ظروف دلال عبد العزيز الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي ا.سمير غانم. (نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من إدعى غير ذلك)”.
 
وتابع: “ لا أراكم الله مكروه في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها الحمد لله على كل شيء نشكركم لتفهمكم والاكتفاء بالرسائل النصية ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب”.
ذكري الأربعين لسمير غانم ودلال عبد العزيز لا تعلم برحيله
مَرَّت ٤٠ يوما على رحيل الفنان  سمير غانم ؛ ولا زالت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز لا تعلم بخبر وفاته، فعلى الرغم أن الراحل كان معتادا أن يخبرها بكل شيء؛ ولكن هذه المرة تبدو مستحيلة.
 
ونصح الأطباء بعدم إخبار دلال عبد العزيز، بخبر وفاة سمير غانم؛ حتى لا تتدهور حالتها الصحية حيث تعاني من نقص كبير في الأكسجين.
شائعات عن وفاتها ورامي رضوان ينفي:
نفى الإعلامي رامي رضوان عن ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.
 
وأكد رضوان لـ صدى البلد"، أن الفنانة دلال عبدالعزبز بصحة جيدة وتخضع إلى العلاج داخل المستشفى.
 
ومازالت الفنانة دلال عبد العزيز في المستشفى، والجمهور يهتم بمتابعة حالتها باستمرار، وشهدت الفترة الأخيرة مجموعة من التطورات والأخبار المرتبطة بها.
 
وأعرب الفنان حسن الرداد، عن غضبه من شائعة وفاة النجمة دلال عبد العزيز عبر حسابة بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.
 
وكتب الرداد: رجاء إحنا المصدر الوحيد لأي خبر يخص الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز ، الأخبار من خلالنا فقط، رامي رضوان او مني شخصيا.
 
هاشتاج دلال عبد العزيز يتصدر تويتر:
 
دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي هاشتاج # دلال عبد العزيز للدعاء لها بالشفاء العاجل بعد انتشار شائعة وفاتها.
 
وتصدر الهاشتاج قائمة الاكتر تداولا.
٩٠ يوما في المستشفي:
أكملت الفنانة دلال عبد العزيز 90 يوما فى عزلها بالمستشفى، بعد أن هاجمها فيروس كورونا وسبب لها مضاعفات خطيرة أبعدتها عن محبيها لما يقرب من 3 أشهر.
وكشف الدكتور محمد النادي عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، تفاصيل الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز والتي تعافت من فيروس كورونا.
 
وقال محمد النادي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج حضرة المواطن، المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، أن دلال عبد العزيز في حاجة بشدة لدعواتكم، وتحتاج لأجهزة التنفس الصناعي.
 
وأكد الدكتور محمد النادي عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، أن حالتها مستقرة لكن بالأجهزة، وبالتالي الأمور في حاجة لمزيد من الوقت ليحدث الاستقرار في حالتها.
 
وأوضح  النادي أن ما يحدث للفنانة هو ما يعرف بتوابع متلازمة ما بعد الإصابة بكورونا، وهذا الأمر يحدث بنسبة ١٪، لافتا إلى أن حالتها تتحسن مع مرور الأيام ومع الدعاء.
شريف عامر يكشف حالة دلال عبد العزيز بعد ١٠٠ يوم معاناة مع فيروس كورونا
كشف الإعلامي شريف عامر في برنامجه “يحدث في مصر”، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز بعد مرور أيام على شائعة رحيلها التي تسببت في جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وتطلبت ردا عاجلا من أسرتها.
 
وقال شريف عامر، إن حالة الفنانة دلال عبد العزيز دخلت في طور من التحسن، لكن حركتها ما زالت بطيئة، ولكن الوضع أفضل مما كانت عليه في وقت سابق وفق المعلومات التي وردت إليه.
 
وأوضح الإعلامي شريف عامر، أن حب الجمهور ودعمه ودعواته للنجوم دليل على الاهتمام بالفنانين، في الوقت الذي يعتبر فيه البعض كثرة الأسئلة أمرا مزعجا.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play