موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بـ«خرزة زرقا».. هالة سرحان تهنئ نيللي كريم بخطوبتها ست العرايس

منذ 1 شهر
August 1, 2021, 3:50 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قدمت الإعلامية هالة سرحان، عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة «تويتر» التهنئة للفنانة نيللي كريم، بعد إعلان خطبتها على لاعب الإسكواش السابق، هشام عاشور، حيث من المتوقع إقامة عقد حفل الزفاف في إطار عائلي خلال الفترة المقبلة.
ونشرت الإعلامية هالة سرحان، عبر حسابها على «تويتر» صورة تجمع نيللي كريم وخطيبها هشام عاشور، معلقّة بكلمات وضعت بجوارها خرزة زرقاء اللون بالقول: «ألف مبروك يا ست العرايس، نيللي كريم وهشام عاشور لاعب الإسكواش العالمي، ربنا يسعدكم ويحفظكم».

christian dogma





الأخبار المتعلقة

كانت أنباء ترددت خلال الساعات الماضية قبل إعلان الخبر رسميًا عن أن الفنانة نيللي كريم تعيش قصة حب وتستعد للزفاف قريبًا، وتواصلت «الوطن» مع نيللي كريم التي أكدت بدورها صحة الأنباء، رافضة الكشف عن موعد حفل الزفاف: «لسه محددناش، ومش هيكون فرح وحفلة بالمعنى المعروف».

christian dogma


وتصدرت الفنانة نيللي كريم وخطيبها اللاعب هشام عاشور، محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، حيث تدول رواد السوشيال ميديا معلومات عن فرق السن بين الحبيبين والمقدر بنحو 8 سنوات، حيث أن نيللى كريم من مواليد 1974 وخطيبها هشام عاشور من مواليد 1982.
ويعد هشام عاشور الزوج الثالث للفنانة نيللي كريم، حيث سبق لها الزواج وهى في سن المراهقة وأنجبت اثنين من الأبناء، ثم جاءت الزيجة الثانية من خبير تغذية وأنجبت منه طفلتين، فيما ارتبطت عاطفيًا خلال الشهور الماضية بأحد رجال الأعمال ولكن انفصلا قبل إقامة حفل الخطوبة، فيما تعد نيللي كريم هى الزوجة الأولى للاعب هشام عاشور.
 

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play