موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وزير الخارجية التشيكي يعلن نبأ سارا عن عودة السائحين إلى مصر

منذ 1 شهر
August 1, 2021, 4:27 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


قال ياكوب كولهانيك، وزير خارجية جمهورية التشيك، إننا نتطلع لعودة السياحة من بلادنا إلى مصر.

وأضاف "كولهانيك"، خلال مؤتمر صحفي والمذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأحد، أنه خلال الشتاءين الماضيين أصبحت الشواطئ المصرية على البحر الأحمر هي أفضل مقصد للسياحة لدينا رغم جائحة الكورونا وقيودها، ولكن قبل هذه الجائحة كان هناك أكثر من 300 ألف سائح من بلادنا يأتوا لمصر بصورة سنوية.





الأخبار المتعلقة


وأكد وزير خارجية جمهورية التشيك، أن السياحة تأثرت تأثرًا سلبيًا خلال العامين الماضيين بسبب جائحة كورونا، موضحًا أنه جزء من عمله أن يقوم بتيسير إجراءات سفر السائحين لمصر وغيرها، ولكن السلامة والأمن تأتي في البداية وهذه مهمة وزارة الصحة، منوهًا بأنه لا يجد سببا لفرض مزيد من القيود على السائحين، ولكن علينا ان نبدأ في التفكير في كيفية تيسير الأمور على السائحين من التشيك ليجعلوا من مصر مقصد سياحي لهم.

وتابع، أن الحكومة المصرية بذلك جهدا كبيرا لفرض إجراءات حاسمة وصارمة لتفعيل إجراءات حماية الصحة العامة، وتمخض عن ذلك بداية تدفق السائحين من التشيك لمصر.

 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play