موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اسرة ريموندا سامح تستغيث بوزير الداخلية للكشف عن غموض اختفاء ابنتهم

منذ 1 شهر
August 1, 2021, 5:11 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

استغاثت اسرة الفتاة القبطية المختفية ريموندا سامح البالغة من العمر ١٨ عاماً التي اختفت يوم الخميس الماضي بعد أدائها امتحان الثانوية العامة بمدرسة أنشاص الرمل بوزير الداخلية حتي يكشف عن مصير ابنتهم.

كما طالبت اسرة ريموندا سامح الاجهزة الامنية بان تفرغ الكاميرات التابعة لخط سيرها حتي يكشفون عن سبب اختفائها وقاموا بعمل محضر باختفاء ريموندا بقسم شرطة بلبيس وقد كثفت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية جهودها للبحث عنها.

يذكر ان ريموندا متغيبه من يوم الخميس الساعه ١ الضهر من منطقة انشاص الرمل بالشرقيه وبتنزل الدورس بطرحه عشان منطقة ارياف وياريت اى حد يتعرف عليها يتواصل عالارقام دى وياريت كلنا نرفع صلاه باسمها من اجل ان ربنا يرجعها بالسلامه01283074288 01201676510 ،، 01226413124.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play