موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وفاة 4 أطباء شباب بشكل مفاجئ في الشرقية.. و الصحة تصدر بيانًا

منذ 2 شهر
August 1, 2021, 5:41 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


سادت حالة من الحزن بين الأوساط الطبية بمحافظة الشرقية؛ عقب وفاة 4 أطباء شباب بشكل مفاجئ خلال يومين فقط، وانتشرت حالة من القلق بعد وفاة الأطباء، خاصة أن معظمهم ماتوا وهم نيام.





الأخبار المتعلقة

وقدم المئات من الأطباء واجب العزاء في زملائهم مطالبين بمعرفة أسباب الوفاة، وهل هناك سبب خاص وراء وفاتهم، فيما طلب آخرون الرحمة والمغفرة والعتق من النار.

قال الدكتور أحمد علي إن زملاءه محمود سالم الغنيمي، نائب مدير مستشفى الزقازيق العام، توفي بشكل مفاجئ وهو نائم دون سابق إنذار، ومات الأطباء عاطف السيد، طبيب الرعاية الحرجة بمستشفى أبو حماد المركزي والدكتور أحمد محمد هشام، علاوة على طبيب رابع بمركز فاقوس، كان قد توفي على سريره قبل الاستيقاظ لصلاة الفجر".

وفي السياق ذاته أصدرت مديرية الصحة بيانا أكدت خلاله عدم وجود شبهة جنائية وأن الوفاة طبيعية.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play