موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد تصريحات أشعلت فتيل أزمة عمرو أديب ومحمد رمضان ..وغرامة 10 ألاف جنيه

منذ 2 شهر
August 1, 2021, 5:54 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

غرمت محكمة جنح الشيخ زايد الإعلامي عمرو أديب مبلغ مالي قدره ١٠ آلاف جنيه وقضت برفض الدعوى المدنية المقابلة و٥٠ جنيها أتعاب محاماة، وذلك في دعوى السب والقذف التي حملت رقم ١٢٤٤ سنة ٢١، في اتهامه بسب وقذف الفنان محمد رمضان.
بداية ازمة عمرو أديب ومحمد رمضان
أزمة عمرو أديب ومحمد رمضان حدثت بسبب الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، الذي توفى منذ أشهر، وكان قد صدر حكم على محمد رمضان بتعويض 6 ملايين جنيه للطيار، بعدها نشر محمد رمضان فيديو على حسابه على أنستجرام وهو مستلقي في حمام السباحة ويقوم بإلقاء الدولارات في الماء، حيث أثار الفيديو ضجة واسعة بين متابعي محمد رمضان
الفيديو أثار غضب الإعلامي عمرو أديب، وعلق على الأمر في برنامجه الحكاية، وقال حينها :" أنت عدو نفسك بترمي الفلوس في بلد الناس طافحة الكوتة فيها " ، وتابع عمرو أديب :" "شوف النهاردة خالد النبوي لما تعب البلد كلها وقفت على رجل، واللي عمله محمد رمضان ده موقف ميطلعش من حد واعي يا محمد إحنا اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون".

christian dogma


رد محمد رمضان
بالطبع لم يصمت محمد رمضان أمام تصريحات عمرو أديب ضده، فقام بنشر مقاطع فيديو من مشاهد سابقة له في مسلسلاته، رداً على عمرو أديب، كان منها مشهد رفاعي الدسوقي في مسلسل الأسطورة وهو يقول :" بس يا بابا"، وفيديو آخر وهو يقول :" وانت حاشر دماغك ليه".
رد عمرو أديب
ورداً على ما فعله محمد رمضان، عاد عمرو أديب لتصريحاته الجرئية مرة أخرى ، ورد عليه قائلاً :" الإنسان المتربي نعمة، ولو الانسان مش متربي ممكن يلاقي اللي يربيه، فيه ناس بتاخد الحياة في وشها وفاكرة إنها مسنودة، معنديش مشكلة إني أختلف مع حد بأدب، ومش هدخل في سجال قليل الأدب، ولكن لو محدش رباك أنا هربيك".







الأخبار المتعلقة

وأضاف عمرو أديب : "فيه قانون في البلد، والقانون ده جاب حق ناس كتير، وطلبت من المحامي طارق جميل سعيد في إقامة دعوة قضائية ضد الإساءة التي قام بها الفنان محمد رمضان، ولو أخدت أي تعويض هتبرع به لمستشفى أطفال أبو الريش، ويا أنا يا إنت".
وتابع :«يا أنا يا أنت نروح للقاضي ونقف قدامه ونوريه الكلام ومستعد أقعد معاك العمر كله في مساجلات»، واستطرد : "انت مش أحسن من ناس كتير، ربك كريم وأنا هاخد حقي بالقانون الأيام الجاية نكد، خلينا نروح المحاكم وناخد حقنا".

christian dogma


محمد رمضان يقاضي عمرو أديب
وبعد أيام من حرب التصريحات بين الطرفين، قام المحامي أحمد الجندي، موكلا عن الفنان محمد رمضان بتقديم دعوى ضد الإعلامي عمرو عبد الحي أديب وشهرته عمرو أديب بتهمة التشهير والتهديد والسب والقذف واستغلال النفوذ، وطلب تعويض مالي 100 ألف جنيه وواحد. 
وجاء في نص الدعوى أن المعلن إليه الأول "الإعلامي عمرو أديب"، استغل وظيفته كإعلامي وخالف ميثاق العمل فأراد أن يحقق لنفسه سبقا صحفيا إعلاميا وشهرة زائفة، فقام بتوجيه عبارات وألفاظ وسب وقذف وتشهير وتهديد للطالب وبث ذلك من خلال منصته الإعلامية". 
وبحسب الدعوى فأنه قصد منها النيل من سمعة وشرف وإهانة عائلته، وأخذ يتناول موضوعا عاما بصفة شخصية، وأباح لنفسه تجريح الطالب وسبه وسب عائلته في أن الطالب "لم يتربى"، قائلا له: "لو محدش رباك أنا هربيك". 

christian dogma


وقالت الدعوى، إن المتهم ارتكب جرائم السب والقذف مستغلا منصة الإعلام للتشهير العلني وتهديد الطالب المدعي بالحق المدني وذلك على نحو سلف ذكره من عبارات وألفاظ وذلك عبر قناة "mbc".
وأضافت: "لمحمد رمضان مسلسل تلفزيوني يذاع على نفس الفضائية مما يؤثر على مشاهديه واستحقاره لدى الجماهير المصرية والعربية الذين يتابعون أعمال الفنان الطالب المدعي بالحق المدني، مما حدا بالطالب بالتوجه للنيابة العامة للتفضل بتحريك دعوى قضائية ضد عمرو أديب".
نقلا عن صدي البلد

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play