موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وزارة الصحة الموجة الرابعة من كورونا تبدأ في هذا الموعد وتصيب الاطفال

منذ 1 شهر
August 1, 2021, 6:01 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


أعلنت وزارة الصحة المصرية أن الموجة الرابعة من فيروس كورونا ستبدأ بالبلاد في أواخر شهر سبتمبر، أو أول شهر أكتوبر المقبل. وكشفت مصادر مسؤولة باللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة المصرية عن توقعاتها بدخول متحور "دلتا بلس" مصر، و أن اللجنة تعمل على تحديث البروتوكول العلاجي لمصابي فيروس كورونا خلال الفترة المقبلة، ليتماشى مع متحور الفيروس، مشيرة إلى أنه لم يتم حذف أي أدوية من البروتوكول العلاجي، ولكن تجري إضافة أدوية تحفز المناعة. وتابعت المصادر أن متحور "دلتا بلس" هو أسرع في الانتشار، والفئات الأكثر عرضة للإصابة به هم الأطفال، على عكس الفيروس ذاته، وأيضا المتحورات الأخرى التي كانت تستهدف الفئة العمرية فوق الـ18 سنة، مضيفة أن التطعيمات تعتبر عاملا أساسيا لمواجهة أي موجة مرتقبة أو أي متحورات للفيروس.






الأخبار المتعلقة






نقلا عن الاقباط متحدون

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play