موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

معلومات لا تعرفها عن هشام_عاشور زوج نيللي_كريم .. وموعد الزفاف

منذ 2 شهر
August 1, 2021, 7:10 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تحتفل النجمة نيللي كريم بعقد قرانها على نجم الإسكواش السابق هشام عاشور وذلك خلال شهر أغسطس المقبل.


وكانت "نيللي" قد احتفلت بخطوبتها على هشام  عاشور في وجود العائلة وبعض الأصدقاء المقربين حيث فضلوا التكتم لحين موعد عقد القران.





الأخبار المتعلقة


هشام عاشور كان من ضمن  العشرة الأوائل المصنفين على مستوى العالم، وبعد اعتزاله اللعبة أقام في أمريكا وأنشأ أكاديمية إسكواش هناك؛ لكن بسبب كورونا عاد مرة أخرى إلى مصر .

وبعد عودته لمصر أنشأ مع شقيقه رامي عاشور بطل العالم في الإسكواش ثلاثه مرات؛ العديد من الأكاديميات في مصر، وحصل على العديد من ورش التمثيل في هوليود؛ وشارك في عمل هناك .

شارك في عمل فني بمصر وهو مسلسل "حرب أهلية" مع النجمة يسرا في رمضان الماضي، ويعد زواجه من النجمة نيللي كريم  هو الزواح الأول لهشام عاشور في حياته.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play