موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لن ننسى ابداً دماء ابنائنا .. رئيس الإنجيلية ينعى شهداء الهجوم الارهابي

منذ 1 شهر
August 1, 2021, 7:31 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

نعي الدكتور القس أندريه زكي شهداء الهجوم الارهابي الكبير الذي حدث امس السبت الموافق ٣١ يوليو على كمين زلزال ١٣ لقوات الأمن بقرية الجورة جنوب مدينة الشيخ زويد شمال سيناء وادي الي مقتل ثلاثة جنود اقباط من مركز سمالوط وهما :

الشهيد اسحاق يونان والشهيد ايهاب ميلاد والشهيد بيشوى واقيمت صلاة الجنازة علي روحهم الطاهرة بكنيسة مارمرقس سمالوط الساعة ٤ الفجر وقال القس أندريه زكي: لن يثنينا الإرهاب وأعداء الإنسانيةِ عن بناء مصرنا الغالية والمضي قدمًا في طريق التنمية والتقدم.

واختتم كلامة قائلا:لن ننسى أبدًا دماء شرفاء مصر من أبناء القوات المسلحة والشرطة المصرية الشهداء الذين قدموا دماءهم الطاهرة فداءً لوطننا الغالي. ونصلي إلى الله أن يمنح العزاء والصبر لأهل الشهداء والشفاء العاجل لجميع المصابين وأن يمنح بلادنا السلام والأمان.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play