موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

زوج يلقى بزوجته من الطابق الثالث

منذ 2 شهر
August 1, 2021, 7:38 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



قررت نيابة منيا القمح برئاسة أحمد أبوزيد، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام، لنيابات جنوب الشرقية، حبس الزوج المتهم بإلقاء زوجته من شرفة الطابق الثالث بمنزلهم بقرية سنهوا، إثر مشادة بينهما، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إشارة من مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق، بوصول” فتحية ج” 18 سنة، ربة منزل، مقيمة بقرية سنهوا التابعة لمركز منيا القمح، مصابة بكدمات وكسور بالغة بأنحاء متفرقة بالجسد؛ إثر سقوطها من علو،وبسؤال الزوجة، اتهمت زوجها فتحي.ع.م” 28 سنة، بالشروع في قتلها، وأنه تشاجر معها في ثالث أيام العيد، وذلك فور زيارة أهلها لها، وذلك لرغبته في أخذ العيدية التي أعطوها لها لأجل شراء مواد مخدرة له.

وأوضحت الزوجة، أنها عندما رفضت تشاجر معها، فصعدت إلى سرير غرفة الأطفال للدفاع عن نفسها، إلا أنه أمسك بها وألقاها من شرفة الطابق الثالث، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6118 إداري منيا القمح لسنة 2021، تم ضبط الزوج المتهم، بمواجهته نفى الاتهامات الموجهة إليه، وأقر أثناء مشادة مع زوجته أسرعت ناحية سرير الأطفال بغرفة مطلة على الشارع حاول أمساكها فسقطت من شرفة الطابق الثالث فى الشارع.

هذا الخبر منقول من : الاهرام الكندي

كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play