شاهد والد فارس حسونة يكشف سبب مشاركه نجله باسم قطر في أولمبياد طوكيو

منذ 5 شهر
August 1, 2021, 8:19 pm
بلغ

والد فارس حسونة يكشف سبب مشاركه نجله باسم قطر في أولمبياد طوكيووالد فارس حسونة يكشف سبب مشاركه نجله باسم قطر في أولمبياد طوكيو

أكد

فارس حسونه

لاعب منتخب قطر لرفع الأثقال من طوكيو، إن احترافه في قطر كان بسبب بعض الخلافات في وجهة النظر مع أحد مدربي اتحاد رفع الأثقال، قائلا: “في الأول والنهاية ما حصل عليه هي ميدالية عربية .

أولمبياد طوكيو

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي، مقدم برنامج حضرة المواطن المذاع على فضائية الحدث اليوم ، أن الميداليات التي حصدها اللاعبين العرب في أولمبياد طوكيو هي للدول العربية كلها، وليس لدولة واحدة وعلى الجميع أن يكون فخور بها.

والد فارس حسونة

ومن جانبه أكد إبراهيم حسونه والد فارس أن الميدالية الذهبية التي حصل عليها ابنه هي ميدالية لكل العرب، لافتا إلى أن نجله يستعد للمشاركة في أولمبياد طوكيو منذ 5 سنوات، وأنه المدرب الخاص بابنه.

وأشار إلى أنه كان مديرا فنيا لمنتخب مصر، ومديرا فنيا لمنتخب السعودية ثم الإمارات، ثم قطر، وأنه أخذ على عاتقه العمل للوصول إلى أولمبياد طوكيو.





حكاية السفر من مصر

وتابع: سافرت قطر في 2015، وفارس معي فلم يكن في استطاعتي تركه في مصر بمفرده، فهو دائما ينتقل معي ولذلك شارك في أندية قطر وخاض العديد من المباريات، فأنا لم أترك مصر بأي سبب ولكن سافرت للسعودية والإمارات ثم قطر للبحث عن عمل، فأولادي كانوا في حاجة للنفقات فلدي اثنان أطباء وآخر يعمل معي مدربا في منتخب الدوحة وفارس .

لوائح منظمة

وعن كيفية مشاركة فارس في الاتحاد المصري لرفع الأثقال، أكد أن هذا يتوقف على اللوائح المنظمة لعمل الأندية والاتحادات، قائلا: ما بحبش أحد يتدخل في عملي، وتركت مصر لأني لم أجد عمل بعد تسريحي من تدريب المنتخب في ذلك الوقت، وأنا مصري ابن مصر وأعشق وبحب مصر .

وكان الرباع المصري الأصل القطري الجنسية فارس حسونة في منح بلده قطر أول ميدالية ذهبية في تاريخ مشاركتها بدورة الألعاب الأولمبية، من خلال مشاركته في منافسات رفع الأثقال وزن 96 كجم في أولمبياد طوكيو 2020.

إصابات كورونا

وكشفت اللجنة المنظمة لمنافسات أولمبياد طوكيو 2020، اليوم السبت، عن 21 إصابة جديدة بفيروس كورونا متعلقة بمختلف الألعاب، ولكن ليس من بينهم أي رياضيين.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

الله محبة




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play