فيفي عبده تصدم جمهورها بهذه الصورة

منذ 4 شهر
August 1, 2021, 8:20 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شاركت الفنانة

فيفي عبده

جمهورها بصورة من أحدث ظهور لها أثناء قضاء عطلتها الصيفية بالساحل الشمالي، وأرفقتها برسالة شكر للفريق الطبي الذي أجرى لها آخر عملياتها الجراحية في العمود الفقري، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".


christian dogma



فيفي عبده بظهور مثير في الساحل الشمالي
وبدت "فيفي" بإطلالة جريئة كعادتها وبدا عليها خسارة الوزن بشكل ملحوظ، حيث ارتدت فستان مثير
باللون الأحمر الفاقع، قصير ومكشوف الأكمام، فيما انتعلت عليه حذاء ذا كعب عالِ باللون الأبيض ما أبرز قوامها الممشوق.


christian dogma



أما من الناحية الجمالية، اعتمدت "فيفي" تسريحة شعر بسيطة حيث تركت خصلات شعرها تتطاير في الهواء بشكل غير مرتب، كما وضعت مكياجاً صاخباً يتناسب مع إطلالتها الصيفية، والتي لاقت إعجاب الكثير من جمهورها وزملاؤها في الوسط الفني، وعلى رأسهم







christian dogma


christian dogma


christian dogma



وفي سياق متصل، لاحظ الكثيرون النحافة الشديدة التي بدت على الراقصة فيفي عبده فكانت أبرز التعليقات: "خسيتي خالص يا فوفا برافو ضعفانة يا فوفاا".


christian dogma


christian dogma



وكانت وجهت فيفي عبده رسالة شكر للفريق الطبي الذي أجرى لها جراحة العمود الفقري قائلة: "مساء الخير من الساحل الشمالي بشكر ربنا سبحانه و تعالى الحمد لله علي اللي بقيت فيه ثم بشكر الاستاذ الدكتور يسري الهواري استاذ جراحة العظام و العمود الفقري علي العملية اللي عملهالي و كل فريق الدكاتره اللي معاه".


christian dogma

هذا الخبر منقول من : الوفد




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play