موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رسالة مؤثرة وبكاء بحرقة...شاهد ما قالته الدكتورة شيماء عن الأنبا إبيفانيوس

منذ 1 شهر
August 1, 2021, 8:42 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

في الذكري السنوية للانبا ابيفانيوس هل تعلم ماقالته الاستاذه الدكتورة شيماء الدمرداش عن الانبا ابيفانيوس وكيف نعته؟؟ نعت الدكتورة شيماء الدمرداش الانبا ابيفانيوس باصعب الكلمات غير انها عندما علمت بخبر استشهادة بكت بحرقة وقالت انه أيقونة المحبة ورمز الصدق ودعت له بالرحمة والمغفرة.

وكلما تدعو له تتذكر انه انسان وهب حياته لخالقها وترك العالم بكل مافيه من شرور واضافت قائلة: بدأت اقرأ ما قدمه من عمل لمكتبة الإسكندرية في آخر تعاون مع المكتبة حول مفهوم علاقة الدين بالدولة (في طريقه للنشر)

وتابعت: تذكرت كيف كان سعيدا وممتنا لما قمنا في المكتبة بإهداءه له من كتب عن التراث والفكر وحماسه المتميز في خلق روح المحبة بين الأديان وصادق دعواته لجمع المصريين على حب الوطن وعندما تواردت اخبار عن مقتل نيافته شعرت أن الدموع تحجرت وفقدت القدرة على التفكير للحظات من هذا الذي تسول له نفسه الشريرة على قتل نفس وهبت حياتها لله ؟.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play