موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل القصة الكاملة لعلاقة نيللي كريم وهشام عاشور

منذ 1 شهر
August 1, 2021, 8:50 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لم يشغل بال رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، سوى الحديث عن الفنانة نيللي كريم، وزواجها من لاعب الاسكواش والفنان الشاب هشام عاشور، وتداول بعض الصور التي تجعهما ببعضهما للتأكيد على صحة الخبر، وذلك بعد أن تكتمت نيللي وهشام طوال الفترة الماضية عن الأمر لفترة طويلة، وكانا يريدان التكتم عليه حتى يوم زفافهما، ولكن تم تسريب الكثير من الأخبار والتفاصيل عنهما.
حب من أول نظرة البداية
بدأت قصة حب نيللي كريم بـ هشام عاشور، منذ أكثر من شهر ونصف بالصدفة في القاهرة، ومن ثم تعرفا على بعضهما في الجونة، في جلسة صداقة عن طريق مديرة أعمالها وصديقتها إنجي المرة، وشقيقته وجلسا وقتها سويا معهم، وتعرفا بشكل أكبر، وقررا أن يقضيا وقت أطول في الساحل الشمالي بإجازتهما الصيفية، ليقعا الاثنين في حب بعضهما كما يقال "حب من أول نظرة".

christian dogma


اقرأ أيضا قبل زواجها رجال في حياة نيللي كريم




مرحلة ترتيب الأوضاع
ظهر الاثنين سويا بعد ذلك في أكثر من مناسبة، حتى قرر الاثنين الزواج، وعلى الرغم من أنه كان سريعًا نظرًا للوقت القصير في تعارفهما، إلا أنهما متشجعين جدًا لهذه الخطوة، وكانا الاثنين حريصين على التكتم على إعلان الموضوع حتى يرتبا أوضاعهما، خاصةً أنه سافر إلى أوكرانيا لأن لديه تدريب بفريق الاسكواش، ومن المقرر أن يعود منه يوم 8 أغسطس المقبل، ونيللي تعمل حاليًا على الانتهاء من تصوير أحد مسلسلاتها الجديدة.





الأخبار المتعلقة

christian dogma


قرار الزواج
ومن المقرر أن يحتفل الاثنين بزفافها نهاية الشهر الجاري بمدينة الساحل الشمالي، بحضورعدد قليل من أصدقائها المقربين وعائلة العروسين، ليسافرا بعد ذلك لقضائهما شهر العسل في الخارج.

christian dogma


من هو هشام عاشور؟
هشام عاشور، هو لاعب اسكواش، وشقيق بطل الاسكواش السابق رامي عاشور، اعتزل اللعب، وانتقل بعدها للإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنشأ أكأديمة اسكواش هناك، ,عاد إلى مصر خلال الفترة الماضية، ويحاول الدخول في عالم التمثيل، فشارك في مسلسل "حرب أهلية" مع الفنانة يسرا في شهر رمضان الماضي، وأيضًا أسس مع أخيه رامي عاشور بطل العالم في الاسكواش عدة أكاديميات للاسكواش في مصر خلال فترة تواجده بها.

christian dogma


 
     
هذا الخبر منقول من : اهل مصر

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play