كان فى انتظارها ثري عربي وزوجي طمع فيها|اعترافات المتهمة بتقطيع جثة صديقتها

منذ 4 شهر
August 1, 2021, 8:53 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اعترفت المتهم بتقطيع جثة صديقتها ، بعد خلافات نشبت بينهما، بعد عودتهم من «ملهى ليلي» بمنطقة العجوزة بالجيزة، تفاصيل قتل صديقتها وفصل رأسها عن جسدها ، وتوزيع الأعضاء والقاءها في مكان مختلف.

قالت المتهمة خلال تحقيقات النيابة إن صديقتها رفضت قضاء سهرة حمراء مع زوجي، فخنقها وقمنا بتقطيع جثتها بالساطور، وتم القبض أنا وزوجي وتمت إحالتهما إلى النيابة العامة التي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.


وأضافت المتهمة خلال التحقيقات أن ثري عربي من دولة خليجية، أبدى إعجابه بصديقت التي تعمل معي في ملهى ليلي بمنطقة العجوزة، وطلبها أن تقضي معه سهرة حمراء فرفضت، فطلب مني مساعدتي وصول إليها مقابل حصولي على مبلغ مالي.، وقالى هدفعلك إلى انتى عوزاه، بس تجيبها الشقة، وهي مكنش ليها مزاج.

وقالت قمت بإستدراج صديقتي إلى شقتي بمنطقة العجوزة، وعند وصولها كان زوجها نفسه فيها، فحاول التعدي عليها جنسياً، وعندما رفضت قام بخنقها ولفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصول الثري العربي.









وأضافت المتهمة فوجئت باتصال من زوجيب يخبرني بموت صديقتي، فقمت بشراء ساطورًا وقطعت جثتها إلى 4 أجزاء وتم فصل رأسها عن جسدها والتخلص من الجزء الأول داخل حقيبة على طريق الواحات، والرأس والنصف السفلى من الجثة تم إلقائهم داخل محول كهرباء في 6 أكتوبر.

المتهمة زوجي طمع فيها
كان قطاع أمن مدينة6 أكتوبر تلقي بلاغا من سائق سيارة نقل يفيد العثور على شنطة بداخلها النصف العلوي من جسد فتاة بطريق الواحات، وعلي الفور انتقل ضباط مباحث 6 أكتوبر إلى مكان البلاغ، وتم تحرير محضر وإبلاغ النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وبالفحص والتحريات تبين أن الجثة لفتاة في العقد الثالث من عمرها دون رأس ، وتم تشكيل فريق بحث، وفحص بلاغات التغيب، وبتفريغ الكاميرات تبين أن رجل وبصحبة سيدة تبين أنها زوجته كانا يحملان الحقيبة التي عثر بداخلها على الجزء العلوي من الجثة، تم القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

نقلا عن عين مصر




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play