موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قطعوا اعضائها والقوها في النار..سيرة الشهيدة ليارية العظيمة الغير معروفه

منذ 2 شهر
August 1, 2021, 9:06 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

ولدت الشهيدة العظيمة ليارية بدمليانا بالقرب من دميرة ووالدها ووالدتها مسيحيين الديانه ونشأت علي الطهارة والصوم والصلاة وعندما وصلت لسن ١٢ سنة ظهر لها ملاك الرب وقال لها :لماذا أنت جالسة هنا والجهاد قائم والإكليل معد.

فذهبت علي الفور ووزعت كل مالها وذهبت إلى طوه ومنها إلى سرسنا مركز الشهداء منوفية وعندما وجدت الوالي فاعترفت بالسيد المسيح امامه فامر الوالي بتعذيبها اصعب العذابات وهي 《تمشيط لحمها ووضع في أذنيها مسأمير ساخنة》.

ثم قام بربطها مع سبعة آلاف وستمائة شهيد وأخذهم معه علي المركب وسافر بهم واثناء سفرهم قفز تمساح من البحر وخطف طفلا وحيدا لامه فظلت امه تبكي بكاء شديد فصلت القديسة إلى السيد المسيح فعاد الطفل حياً سليماً وعندما عادوا إلى طوة طرح القديسة في النار فلم يصيبها اذي فقرروا قطع اعضائها وراسها ثم طرحوها في النار مرة اخري ونالت اكليل الشهادة.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play