بالشوم والأسلحة البيضاء.. بلطجية يقتحمون كوافير بالاسكندرية

منذ 5 شهر
August 1, 2021, 9:51 pm
بلغ
بالشوم والأسلحة البيضاء   بلطجية يقتحمون كوافير بالاسكندرية

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك”، قيام مجموعة من البلطجية، بإقتحام، كوافير ومركز تجميل للسيدات في منطقة الإسكندرية.

وأظهر الفيديو، قيام مجموعة من الرجال بإقتاحام “بيوتي سنتر ، عبارة عن مركز تجميل 11بمنطقة شارع عبد الخالق ثروت، لوران اول الرمل بمحافظة الإسكندرية.





فيما تفحص الإجهزة الأمنية الواقعة، للوقوف علي ملابسات الحادث، وإقتجحام مجموعة من البلطجية، لكوافير حريمى، والتعدي علي من بداخله من السيدات مستخدمين الشوم، والأسلحة البيضاء.

في سياق أخر شن قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية حملة أمنية مكبرة مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزى استهدفت قرية مشتهر ومحيطها بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 3 قضايا مخدرات بحوزة 3 متهمين لأحدهم معلومات جنائية، ومتهمين مطلوب ضبطهما وإحضارهما على ذمة قضية مشاجرة، وتنفيذ 7122 حكما قضائيا متنوعا. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة,

نقلا عن عين مصر




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play