موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الشهيد عصام وموقفه مع الامانه في العمل رغم ظروفة التي كانت تحت الصفر

منذ 1 شهر
August 1, 2021, 10:01 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

كان يعمل الشهيد عصام بدار في احدي الشركات بشرم الشيخ وكان يوجد تلاعب في هذة الشركة وكان من الممكن ان هذا التلاعب يجعل من الشهيد عصام شخص مرتاح مادياا ورغم ان ظروفة كانت تحت الصفر وهو فى امس الحاجة الى المال الا انه رفض هذا التلاعب ودائما كان ينصح الذين يقبلون الحرام.

ويقول لهم هذا لا يرضى ربنا واخرة المال دة حرام فكانوا لايسمعون له ويتريقون علي نصائحة لهم فقرر الشهيد عصام ان يترك الشركة بسبب مايحدث بها وعندما رأي صاحب الشركة امانته طلب منه ان يعود ولكن الشهيد عصام اصر علي موقفة ورفض الرجوع للشركة مرة اخري.

وبعد ذلك قرر تغير رقم الفون الخاص بة حتى لا يتصل بة احد حتي يعود للشركة وعندما علم والدة ووالدته فرحوا جداً وعلموا وقتها انهم ربوة تربية صالحة على الامانة و الصدق وقالت والدته للشهيد عصام ربنا هيكرمك كتير وبالفعل ربنا كرمه باقي ايام حياته حتي نال اكليل الشهادة.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play