موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نياحة كاهن فاضل بكنيسة مارجرجس والانبا شنودة بشبرا الخيمة

منذ 1 شهر
August 1, 2021, 10:58 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

انتقل إلى الأمجاد السماوية القمص يونان رزق كاهن كنيسة مارجرجس و الأنبا شنودة رئيس المتوحدين بشبرا الخيمة وسوف تقام صلاة الجنازة على روحة الطاهرة غداً الاثنين الموافق ٢ أغسطس الساعة ١٢ ظهراً بكنيسة مارجرجس شبرا البلد - المطرانية.

وتقدم الأسقف العام رئيــس المركــز الثقـافي القبطي الأرثوذكسي الانبا إرميا بخالص العزاء لاسرته واحباءة طالباً من الله نياحًا لروحه الطاهرة وتعزيات السماء لأسرته ولأولاده ومحبيه اذهب بسلام يا كاهننا البهي والمملوء بالصدقات.

ها قد هيئت لك مائدة الحياة في الملكوت اذهب ايها الموقر الذي خدم أسرار بيت الله هوذا ربك ينتظرك علي باب الملكوت اذهب بسلام وببهجة الوجهة إلي خدر النور هوذا المذبح المقدس الذي خدمته ينتظرك اذهب وقم واقبل تلك اليمين الشركة.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play