موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

دراسة توضح أسباب ظهور سلالات كورونا الجديدة وكيفية مكافحتها

منذ 2 شهر
August 1, 2021, 11:07 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قام فريق علمي من المعهد النمساوي للعلوم والتكنولوجيا، بقيادة فيودور كوندراشوف، ببناء نموذج وبائي لفيروس كورونا، لمعرفة سبب تحوره للسلالات الجديدة، التي تزامن ظهورها وانتشارها مع رفع القيود العديد من البلدان.
واكتشف العلماء في دراسة منشورة عبر مجلة "Scientific Report" العلمية، أن خطر ظهور سلالات كورونا جديدة يرتبط بعدد السكان الذين حصلوا على اللقاح ونسبة الإصابة بعدوى كوفيد-19، وفقًا لموقع "روسيا اليوم".
قد يهمك: أيهم أكثر خطورة؟ خبير أوبئة يكشف الفرق بين سلالات كورونا الجديدة





الأخبار المتعلقة

وخلصت الدراسة، إلى ضرورة تطعيم 60% على الأقل من سكان كل دولة والاتفاق الدولي على القيود الوبائية، للتصدي لسلالات فيروس كورونا ومنعه من التحور لطفرات أكثر خطورة في المستقبل.
وأشار الباحثون إلى أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية، مثل ارتداء الكمامة والحفاظ على التباعد الاجتماعي، حتى بعد الحصول على لقاح كورونا.
للتعرف على مزيد من المعلومات عن الأدوية المختلفة، زوروا موسوعة الكونسلتو للأدوية.

نقلا عن مصراوى




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play