موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بسبب الخمور.. فنانة شهيرة تتدخل في أزمة حمو بيكا بتعليق مثير

منذ 2 شهر
August 1, 2021, 11:12 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عقبت الفنانة فيروز كراوية، على أزمة مؤدي المهرجانات حمو بيكا، التي نشبت على خلفية تصريحاته الأخيرة بتناول الخمور.

وقالت كراوية، من خلال حسابها على موقع «تويتر»: «في كل مرحلة بيظهر نجم في الأغنية الشعبية الفارق بينه وبين نجوم البوب هو الصدق الناس بتحس إنه شبههم مش منافق وبيطلع في البرامج يكذب».





الأخبار المتعلقة

وأضافت: «راجع التاريخ من أيام عدوية الناس بتحب تحس إن النجم مش منزه وحتى لو مضطرين للكذب والنفاق الاجتماعي، النجم بيحقق حلمهم إنه يقول الحقيقة من غير خوف».
وكان مطرب المهرجانات حمو بيكا قد أثار الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بسبب التصريحات التلفزيونية التي أدلى بتناول الخمور.
وقال «بيكا» خلال استضافته على قناة «الحدث اليوم» الفضائية. إنه لا يتناول المخدرات كما يردد البعض. ولكنه يشرب الخمر بين حين وآخر، مضيفًا: «مفيش حد في مصر مبيشربش ويسكي».
وتابع: «أنا بقالي فترة كبيرة مبشربش أي حاجة بسبب معدتي بايظة خالص، بقالي 3 شهور مبطلها. وحتى لما كنت بشرب مش دايمًا على طول، كل عشرين يوم في مناسبة مثلا، أنا بنصح الناس متقربش للخمور عشان هتسبب مشاكل في المعدة عندهم».
ومؤخرا، أخلت النيابة العامة بالإسكندرية سبيل حمو بيكا بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه بعد ارتكابه 5 مخالفات مرورية بسيارته.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play