موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نقل زعيم حركة النهضة التونسي راشد الغنوشي إلى مستشفى عسكري

منذ 1 شهر
August 2, 2021, 12:04 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



أفادت وكالة رويترز، بأنه تم نقل رئيس البرلمان التونسي، زعيم حركة النهضة، راشد الغنوشي، إلى المستشفى العسكري بالعاصمة تونس، إثر تعرضه لوعكة صحية.





الأخبار المتعلقة


وكانت إذاعة موزاييك التونسية، ذكرت نقلا عن مصادرها، أنه تم نقل رئيس مجلس النواب المجمد ورئيس حركة النهضة التونسية، راشد الغنوشي، إلى مصحة خاصة إثر تعرضه لوعكة صحية، وذلك لإجراء الفحوصات والمعاينات اللازمة.

وأعلن القضاء العسكري التونسي، أن النائب ياسين العياري الذي اعتقل الجمعة الماضي، سيقضي عقوبة سجن صدرت بحقه في 2018 بتهمة "الحط من معنويات الجيش"، فيما ذكرت تقارير محلية اليوم وضع قاض مكلف بقضايا إرهابية تحت الإقامة الجبرية.

وذكرت وسائل إعلامية محلية، من بينهما إذاعتا "موزاييك اف ام" و"جوهرة اف ام"، أن القاضي المثير للجدل البشير العكرمي وضع تحت الإقامة الجبرية تنفيذا لقرار صادر عن وزير الداخلية المكلف رضا غرسلاوي، المستشار الأمني السابق للرئيس قيس سعيد.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play