موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصدر بالصحة يكشف حقيقة وفاة 4 أطباء في يوم واحد

منذ 1 شهر
August 2, 2021, 1:35 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أكد مصدر بمديرية الصحة بالشرقية انه لا صحة إطلاقا لما إشيع بشأن وفاة 4 أطباء من العاملين بمديرية الصحة بالشرقية في يوم واحد وان تلك الأخبار ليس لها أساس من الصحة.
 





الأخبار المتعلقة

وأضاف المصدر انه بالفعل شهدت مستشفي ابوحماد صباح امس الأحد وفاة الدكتور عاطف محمد السيد، طبيب العناية المركزة بمستشفى أبو حماد المركزي وتقدمت المديرية ببيان نعته فيه.
وجاء نصه كالأتيبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وبمزيد من الحزن والأسي، يتقدم الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، والعاملين بمديرية الشئون الصحية، وجميع العاملين بمستشفي أبو حماد المركزي، بخالص العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله تعالي الزميل الشاب الدكتور عاطف محمد السيد طبيب العناية المركزة بمستشفى أبو حماد المركزي، والذي وافته المنية صباح اليوم، سآلين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا اليه راجعون.
كما شهدت مديرية الصحة وتحديدا مستشفي الزقازيق العام منذ قرابة الأسبوعين، وفاه الدكتور أحمد سلامة، نائب مدير مستشفى الزقازيق العام عقب إصابته بأعراض مرضية وتم خضوعة للعلاج ولكنه توفي
صدى البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play