موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ماتوا فى 48 ساعة.. وفاة ثلاثة أطباء شباب بالشرقية بالسكتة القلبية

منذ 2 شهر
August 2, 2021, 4:19 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تسيطر حالة من الحزن على أهالى الشرقية، بسبب وفاة 3 أطباء شباب من أبناء المحافظة، فى 48 ساعة بالسكتة القلبية.
وأعلن مستشفى أبو حماد المركزى، وفاة الدكتور عاطف محمد طبيب بوحدة العناية المركزة، أثناء النوبتيجة الخاصة به، وفى السياق ذاته توفى طبيبان شابان من زملائهم وهما الطبيب عمر على طبيب تكليف، وكذلك الطبيب أحمد محمد هشام طيب معهد الكبد بالقاهرة بالسكتة القلبية المفاجأة دون أى سبب.
وتحولت صفحات التواصل الاجتماعى بالشرقية، إلى سرداقات عزاء وبرقيات تعازى، بين الأطباء والأهالى حزنا على وفاة الأطباء الشباب.
وبدورها أصدرت مديرية الصحة بالشرقية بيانا جاء فيه: ينعى الدكتور هشام شوقى مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، والعاملين بمديرية الشئون الصحية، وجميع العاملين بمستشفى أبو حماد المركزي، بخالص العزاء فى وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الزميل الشاب الدكتور عاطف محمد السيد طبيب العناية المركزة بمستشفى أبو حماد المركزي، والذى وافته المنية اليوم".





هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play