موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الصحة تجيب هل يوجد ضرر على المسافرين من تناول أكثر من لقاح لفيروس كورونا

منذ 1 شهر
August 2, 2021, 4:37 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قالت الدكتور نهى عاصم مستشار وزيرة الصحة للأبحاث، إن كافة التطعيمات الخاصة بفيروس كورونا هي لقاحات آمنة تمامًا، مضيفة أن متحور دلتا لم يثبت أنه الأشد شراسة ، ولكنه الأسرع انتشارا ، وعلقت بالقول: لا ضررعلى المسافرين من تناول أكثر من لقاح لفيروس كورونا".
 





الأخبار المتعلقة

 
وتابعت مستشار وزيرة الصحة للأبحاث، خلال لقائها في برنامج من مصر المذاع على قناة cbc، أنه تتم دراسة واجراء تجربة الجرعة الثالثة بعد ثلاثة أشهر على نفس الأشخاص الذين قاموا بعمل التجربة الأولى في مصر، وهل ستعمل هذه الجرعة على زيادة الأجسام المناعية وأيضا معرفة الفئات العمرية التي ستكون أكثر استفادة ، مشيرة الى أنه في المرحلة الحالية الأولوية التوسع الأفقي في التطعيم وليس التوسع الرأسي ، ونحتاج الى تطعيم أكبر عدد من المواطنين .
 
 
وواصلت الدكتورة نهى عاصم، قائلة: أن عدد الجرعات التي تم التلقيح بها وصل لأكثر من 5 مليون جرعة ، وتقترب من الـ 6 ملايين، وهناك إقبال كبير من المواطنين على التسجيل لتلقى اللقاح.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play