موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد جراحة العمود الفقري.. فيفي عبده تكشف عن حالتها الصحية

منذ 2 شهر
August 2, 2021, 5:00 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت الفنانة فيفي عبده عبر حسابها الخاص على تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، عن تعافيها التام من عملية العمود الفقري التي أجرتها مؤخراً.

وكتبت عبر حسابها الخاص (انستغرام): "مساء الخير من الساحل الشمالي بشكر ربنا سبحانه وتعالى الحمد لله على اللي بقيت فيه الحمد لله يا رب وربنا يشفي كل مريض"، وفق (لها).





الأخبار المتعلقة

وكانت فيفي قد ظهرت قبل فترة في فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق (إنستغرام)، وتحدثت فيه عن حالتها الصحية قائلة: "رجعت تانى يا جماعة لازم الدنيا تمشي أنا بشكر ربنا خلاص فاضل حاجة صغيرة إن شاء الله، وهبقى كويسة  بإذنك يارب بفضل ربنا سبحانه وتعالى وبفضل دعاكو ليا".

و يذكر أن فيفي عبده خضعت في وقت سابق لعملية جراحية بسبب خطأ طبي أثناء إعطاءها حقنة، حيث مكثت في المستشفى لعدة أيام خرجت بعدها إلى منزلها وأصبحت بصحة جيدة.



 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play