موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الموسيقار هانى مهنى والد هنادي مهنا يكشف حقيقة إصابتها بمرض خطير

منذ 1 شهر
August 2, 2021, 8:45 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تصدرت الفنانة الشابة هنادي مهنا، محرك البحث «جوجل» ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد فقدانها للوزان بشكلٍ لافت، حيث  أعتقد البعض أنها أصيبت بمرضٍ خطير خلال الفترة الماضية، فيما نفى الموسيقار هاني مهنا، ما تردد من أنباء بشأن إصابة ابنته بمرضِ خطير، قائلا: «الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، وهى تتمتع بصحة جيدة وتمارس حياتها بشكلٍ طبيعي، ولم تُجري أي عمليات جراحية من الأساس».
وكشف مهنا فى تصريحات لـ«الوطن»، السر وراء فقدان ابنته لوزنها، قائلا: «إنها اتبعت حمية غذائية معينة لمدة 4 شهور تقريبًا، ولاتزال تتبعها حتى الآن، فهى لم تُجرى أي جراحة، كانت عاملة دايت قاسي ومش بتاكل كتير».
وأبدى الفنان هانى مهنى دهشته من اهتمام البعض بإطلالة ابنته هنادي، وفقدان وزنها، متسائلًا: «هو في إيه؟ هو حرام يعني تعمل دايت؟ إيه الاهتمام ده كله؟».
وكان عدد كبير من جمهور الفنانة الشابة هنادي مهنا، أبدى دهشته، بعد الإطلالة الأخيرة التي ظهرت بها، على هامش زيارتها للبنان، حيث تقضي إجازة الصيف هناك، حيث نشرت هنادي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورتين لها، أظهرتا خسارتها للوزن بشكلٍ صادم، واكتسابها الرشاقة من جديد.





الأخبار المتعلقة

وعلق عدد من متابعي الفنانة الشابة على الإطلالة، إذ قالت إحداهن: «ليه خسيتي كدة؟ مش لايق عليكي خالص»، فيما قالت أخرى: «انتي إزاي خسيتي أوي كده»، فيما طالبتها أخرى بقولها: «اتخني شوية عن كده».
ميكرفون الإذاعة يجمع أحمد خالد صالح وهنادي مهنا لأول مرة
وشاركت هنادي مهنا في موسم رمضان الماضي، فى مسلسل «رحلتي من الشك إلى بلطيم»، مع زوجها الفنان الشاب، أحمد خالد صالح، حيث تدور أحداث العمل الدرامى في عام 2051، ويؤلفه صانع المحتوى أحمد حسن، وشاركه الكتابة المذيعة منة عامر، وشهدت حلقاته العديد من المواقف الكوميدية في رحلة الثنائي إلى معسكر الناجين بعدما ضرب نيزك كوكب الأرض واكتشفا أنهما ليسا بمفردهما على الكوكب.
     
هذا الخبر منقول من : الوطن
الله محبه 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play