موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شوبير يكشف ملامح قائمة المنتخب قبل انطلاق تصفيات المونديال

منذ 2 شهر
August 2, 2021, 11:32 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف الإعلامي أحمد شوبير، ملامح قائمة منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري، خلال المعسكر المقبل للفراعنة المقرر انطلاقه في الثامن والعشرين من أغسطس الجاري، استعدادا لبداية مشوار الفراعنة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث ينطلق المعسكر عقب انتهاء مسابقة الدوري الممتاز، موضحا أن القائمة ستشهد عودة حسين الشحات لاعب الأهلي بعد تألقه في مباريات الفريق الأحمر الأخيرة.
وقال شوبير، خلال برنامجه مع شوبير المذاع عبر راديو أون سبورت أف أم: «معسكر المنتخب الأول ينطلق يوم 28 أغسطس، عقب نهاية مسابقة الدوري المحدد لها 26 أو 27 من الشهر ذاته، حيث يبدأ المعسكر بتواجد اللاعبين المحليين، على أن ينضم اللاعبين المحترفين يوم 30 من نفس الشهر».
7 لاعبين من الأهلي
وأضاف: «من المتوقع أن تضم قائمة اللاعبين ما يقرب من 7 لاعبين من الأهلي، وهم: محمد الشناوي حارس المرمى، وأكرم توفيق وأيمن أشرف وعمرو السولية وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف، مع وجود احتمالية ضعيفة لوجود ياسر إبراهيم».  
وأشار:« من المتوقع أن ينضم  من صفوف الزمالك محمود حمدي الونش وأحمد فتوح وطارق حامد وأحمد سيد زيزو، مع انضمام الحارس الأساسي الذي سيشارك في الفترة المقبلة سواء جنش أو محمد عواد أو محمد أبو جبل، ومن بيراميدز سينضم رمضان صبحي وعبد الله السعيد وعمر جابر،أما شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز خارج الحسابات».





الأخبار المتعلقة

christian dogma


شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز 
اختيارات اللاعبين من الأندية الأخرى
وأضاف:« قائمة المنتخب ستضم حوالي 15 لاعبا من الأهلي والزمالك وبيراميدز مع المحترفين، أما الاختيارات من الأندية الأخرى ستكون محدودة، وأبرزهم الهاني سليمان حارس مرمى سموحة وثلاثى طلائع الجيش محمد بسام وناصر منسي ومهند لاشين، ولاعب من الإسماعيلي ولاعب من المصري».

christian dogma


ناصر منسي لاعب طلائع الجيش
وأضاف: «المنتخب سيواجه أنجولا في بداية مشوار التصفيات 4 سبتمبر المقبل في برج العرب لوجود إصلاحات باستاد القاهرة، وتوجد محاولات لتواجد 5 آلاف متفرج في اللقاء، والجابون يوم 8 من الشهر ذاته، ثم مواجهتي ليبيا في أكتوبر المقبل بالجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات، وهناك حالة قلق من عدم تجمع المنتخب منذ فترة طويلة وغياب الوديات».

هذا الخبر منقول من : الوطن سبورت




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play