موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ظاهرة فلكية لن تحدث كثيرًا كوكب زحل يقترب من الأرض الليلة

منذ 2 شهر
August 2, 2021, 2:07 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



  ظاهرة فلكية لن تحدث كثيرًا كوكب زحل يقترب من الأرض الليلة

في ظاهرة فلكية لن تحدث كثيرًا سيصل كوكب زحل إلى أقرب نقطة له من الأرض الليلة ، مما يمنح للناس فرصة مثالية لإلقاء نظرة على الكوكب ذي الحلقات بكل جماله.
في حين سيكون هذا المساء هو أفضل وقت لرؤيته حيث تتحرك الأرض بشكل مباشر تقريبًا بين زحل والشمس في حدث سماوي سنوي يُعرف باسم المعارضة، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.






الأخبار المتعلقة


وسيكون الكوكب مرئيًا بالعين المجردة للجميع، ويقول علماء الفلك إن الكوكب سيكون متاح للنظر إليه في أي وقت الأسبوع المقبل وخلال الشهر المقبل.
قال الدكتور روبرت ماسي ، من الجمعية الفلكية الملكية:" إنه من السهل جدًا رصد زحل لأنه سيظهر في جزء فارغ نسبيًا من السماء".

سيبدو مثل نجم مصفر ولكن الفرق بين الكواكب والنجوم هو أن زحل سيصدر ضوءًا ثابتًا، ويضيف:"إنه أيضًا أكثر إشراقًا من الغالبية العظمى من النجوم في السماء ، لذلك سوف يبرز لهذا السبب".
 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد



الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play