موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مستشار المهن الموسيقية يقدم استقالته لـ هاني_شاكر لهذا السبب

منذ 2 شهر
August 2, 2021, 5:58 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

فجأة وبدون أي مقدمات او أسباب جوهرية أعلن المستشار ياسر قنطوش، المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية اعتذاره عن عدم مواصلة العمل والقيام بمهام منصبه بالنقابة.

وأصدر قنطوش بياناً صحفياً توجه فيه بالشكر للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، بعد إنهاء عمله مع نقابة المهن الموسيقية، وذلك بسبب مانع أدبي يمنعه من استكمال عمله ودوره ومهامه كمستشار قانوني للنقابة.





الأخبار المتعلقة

وقال «قنطوش» في بيانه: «حرصاً على العلاقة الطيبة بالفنان النقيب هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، والسادة أعضاء مجلس النقابة المحترمين، فقد قررنا بالاكتفاء بالفترة التي قضيتها كمستشار قانوني للنقابة من الخارج طيلة الفترة الماضية، وذلك لوجود مانع أدبي يمنعني من استكمال دوري ومهامي كمستشار قانوني للنقابة».
مضيفاً: «جاء ذلك لحفظ حقوق السادة المتقاضين في مكتبي الخاص والتي تتعارض مع عملي كمستشار قانوني للنقابة ورفع الحرج عن الأستاذ النقيب هاني شاكر ونقيب المهن الموسيقية وأعضاء المجلس المحترمين».
واختتم بيانه، قائلا: «قررنا اعتبارًا من اليوم الاثنين الموافق 2/8/2021، إنهاء عملنا كمستشار قانوني لنقابة الموسيقية أنا والسادة المحامين بمكتبي الخاص، مع تمنياتي القلبية للسيد الفنان والنقيب وأعضاء مجلسه الموقر والله الموفق والمستعان».
ورغم أن المستشار القانوني السابق لنقابة المهن الموسيقية المستشار ياسر قنطوش اكتفى بإيراد أن السبب في انسحابه من النقابة أدبي فقط، إلا أنه ترددت أقاويل داخل النقابة بوجود خلافات بين المستشار القانوني ومجلس النقابة الحالي، وهي الأنباء التي لم يؤكدها أو ينفيها أي من الطرفين، في حين لم يصدر حتى الآن من نقابة الموسيقيين أي تصريح حول قرار المستشار ياسر قنطوش.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play