موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

إيمان الحصري تتحدث للمرة الأولى بعد دخولها في غيبوبة بسبب خطأ طبي

منذ 2 شهر
August 2, 2021, 6:28 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وجهت الإعلامية إيمان الحصري الشكر لكل من ساندها في رحلة العلاج خلال الفترة الماضية، بعد أن خاضت تجربة مرض صعبة جدا، ولا تزال تعيش فترات حرجة في علاجها التى لم تنتهي بعد، وأنها تثق في قدرتها على تجاوز الألم.

وكتبت الإعلامية إيمان الحصري عبر صفحتها بموقع ىالتواصل الاجتماعي فيس بوك:” أول مرة أكون قادرة أني اكتب علي فيس بوك من شهور و الله مش عارفة اقولكم ايه علي كم الاهتمام و الدعم و الحب اللي شوفته و سمعته و قريته في كل كلمة و كل دعوة من القلب الدعاء الصادق”.





الأخبار المتعلقة




وتابعت اللي لولاه مكنتش هبقي موجودة دلوقتي ناس كتير اووووووووي نفسي أكلمها و أقولها شكرًا شكرا بجد حبكم و مساعدتكم و دعائكم و مشاعركم الطيبة وصلت و دائما كانت و مازالت بتهون عليه إن شاء الله عندي ثقة كبيرة اني هعدي التجربة الصعبة دي علي خير لأن الحقيقة مازلت فيها لسة مخرجتش و لسة محتاجة دعواتكم”.

نقلا عن عين مصر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play