موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

راقصة لبنانية مهنتى أحسن من مهنة المدرسة اللى بتربى أجيال

منذ 2 شهر
August 2, 2021, 9:06 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

داول مستخدمو التواصل الاجتماعى فيديو لـ راقصة لبنانية راشيل مع الإعلامي نزار الفارس خلال استضافته يثير جدلا واسعا بسبب أنها صرحت بأن مهنة الرقص أفضل من مهنة المدرسة التي تربي اجيال”.

وقالت الـ راقصة لبنانية راشيل “انا كمهنتي كراقصة ، مهنتي انا بشوفها احسن من مدرسة بتربي أجيال ، وانا عم بحكيك كناحية مادية والمدرسة بتقبض في الشهر 400 دولار اما انا كراقصة بقبض في اليوم 1500 دولار “.





الأخبار المتعلقة



وعلق مستخدمو التواصل: ” بتكوني معلمة عايشة حياتك وبأمان الله بتطلع الرقاصة أحسن منك عنا قبل الأزمة كانت الراقصة بتعمل 2000 دولار …. بس بالأزمة انضرب السوق و مشان هيك صار عندكن زباين و تحسن الوضع عندك …. و الدليل أنو عم نبعت الخبرات يلي عنا عالإمارات و دغري أخدو الذهبية”.

وتابع المعلقون :” مال الحرام سهل طبعن ولاكن لا يوجد بينكي وبين حذاء المدرسة مقارنة نهائيا إذا من ناحية السقاطة احسن من طب واذا من ناحية شرف المهنة الي بيغسل صحون اشرف منك ومن الي خلفو هيك شكليات”.

نقلا عن عين مصر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play