موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجأة عن الغواصة «S 44» يكشفها مستشار بأكاديمية ناصر

منذ 2 شهر
August 2, 2021, 9:10 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news









الأخبار المتعلقة

قال اللواء طيار هشام الحلبي، مستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، إننا نعيش في منطقة ساخنة من العالم، وامتلاك قوات مسلحة قوية هو الضمانة لحماية الدولة، ومشروعاتها.

وأشار "الحلبي"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء الإثنين، إلى أن غواصة "S 44" أبحرت إلى الإسكندرية بطاقم مصري، وهو ما يؤكد على اهتمام الدولة المصرية بتدريب العنصر البشري، وكفاءة عناصر القوات المسلحة، لافتا إلى أن هذه الغواصة مداها كبير، ومدة بقائها في البحر تصل إلى شهرين، وبها كم من التسليح المتنوع.
وأضاف مستشار بأكاديمية ناصر العسكرية أن غواصة "S 44" من أحدث الغواصات في العالم، وتعد إضافة كبيرة لقواتنا البحرية، وقوة ردع لأي دولة معادية، لافتة إلى أن التدريبات المشتركة جزء من استراتيجية القوات المسلحة، وتهدف إلى تبادل الخبرات ورفع الكفاءة.

     
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم
الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play