فاجعة تهز المحلة .. خدر زوجته وسكب عليها زيت مغلي ثم غرز سكينا برأسها

منذ 4 شهر
August 2, 2021, 9:24 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


جريمة بشعة دارت أحداثها في مدينة المحلة الكبرى محافظة الغربية، تقمص فيها شخص دور البطولة لكنها بطولة دموية انتهت بمقتل ربة منزل بطريقة مأساوية على يد زوجها.
تحريات مباحث قسم ثان المحلة، كشفت عن أن المتهم ويدعى " ش.ح " كان انفصل عن زوجته منذ سنتين، ثم عاد إليها قبل الواقعة بيومين مبيتاً النية لقتلها، حيث وضع المخدر فى العصير لها ولبناتها الثلاثة، وقام بإلقاء الزيت المغلى على مختلف أنحاء جسدها، ما أصابها بحروق من الدرجة الثالثة، ثم طعنها بسكين فى منتصف رأسها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة فى الحال.




تلقى مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى بمصرع " غ. ن " فى الثلاثينات من العمر على يد زوجها ويدعى " ش. ح " عاطل، عن طريق ألقاء زيت مغلى عليها وإصابتها بطعنة نافذة فى الرأس بهدف التخلص منها، وفر هاربا.
وانتقلت قوة من مباحث قسم ثان المحلة، وفريق من البحث الجنائى إلى موقع الحادث، وتبين أن المجنى عليها مصابة بطعنة نافذة فى الرأس وحروق من الدرجة الثالثة فى مختلف أنحاء جسدها.
وبالتحقيق تبين أن الزوج هو ابن خالتها قام بتخديرها بوضع مخدر فى العصير، حتى يتمكن من قتلها.
وتمكن ضباط مباحث قسم ثان تحديد مكان تواجد المتهم وتم ضبط وإحضاره، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما جرى نقل الجثة إلى مستشفى المنشاوى بطنطا.

نقلا عن الطريق

الله محبه

كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play