موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كواليس حريق مصنع بلاستيك في أكتوبر سحابة سوداء وارتفاع ألسنة اللهب

منذ 2 شهر
August 2, 2021, 9:36 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


سحابة سوداء وارتفاع ألسنة اللهب وانخفاض مستوى الرؤية، هكذا جاء المشهد في مدينة السادس من أكتوبر مساء الاثنين إثر نشوب حريق هائل بمصنع بلاستيك في المنطقة الصناعية.
 
 
 
وتبين نشوب حريق في كمية مخلفات وتشوينات في قطعة أرض فضاء ملحقة بالمصنع، وأمكن السيطرة على النيران قبل امتدادها إلى المصنع.
 
 
 




تلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة من إحدى المنشآت الصناعية بالمنطقة الصناعية.
 
 
ودفع اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بـ٦ سيارات إطفاء بقيادة مدير إطفاء أكتوبر.
 
وانتقلت قوات الدفاع المدني إلى محل البلاغ بقيادة اللواء علاء خلوصي واللواء علاء السعيد في محاولة للسيطرة على الحريق وتقليل حجم الخسائر.
 
وتسبب الحريق في تصاعد كثيف للأدخنة حتى أن سحابة سوداء غطت سماء المنطقة ليتم استدعاء قوات إضافية ليصل الإجمالي ١٠ سيارات إطفاء ساهمت في عملية السيطرة دون إصابات.
 
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وانتدب المعمل الجنائي لمعاينة موقع الحريق مع تنفيذ ٤ سيارات إطفاء لعملية التبريد.

نقلا عن الطريق
الله محبه

كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play