أحدث ظهور لهاجر أحمد وزوجها في شهر العسل (صور)

منذ 4 شهر
August 2, 2021, 9:59 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


نشرت الفنانة هاجر أحمد عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث ظهور برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد أثناء قضائهما شهر العسل على أحد الشواطئ.

هاجر أحمد وزوجها
واحتفلت هاجر أحمد بزفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد يوم الثامن والعشرين من شهر يوليو الماضي، بأحد فنادق القاهرة الكبرى، وأحيى الحفل الفنان تامر حسني.


هاجر أحمد وزوجها







وأعلنت هاجر أحمد يوم 8 يوليو الماضي، عقد قرانها على أحمد الحداد، ونشرت صورا من الاحتفال عبر "إنستجرام"، وعلّقت: "(وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)، تم بحمد الله عقد قراني على من اختاره قلبي واختاره الله لي ليكون شريكا لحياتي، يا رب اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا، اللهم بارك لي في زوجي واحفظه واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب وترضي حبيبي للأبد".

christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma


هاجر أحمد وزوجها



يشار إلى أن اخر أعمال هاجر أحمد هاجر كانت مشاركتها في مسلسل "أحسن أب" الذي عرض في سباق مسلسلات رمضان الماضي، بطولة على ربيع، هشام إسماعيل، هالة فاخر ومن تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، وإخراج معتز التوني.

هاجر أحمد وزوجها

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play