مذابح بالجمله .. قطار جرائم القتل الزوجية لا يتوقف

منذ 4 شهر
August 2, 2021, 10:01 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


شهدت الأيام الأخيرة مجموعة من حوادث القتل والعنف المستمر والصراع بين الأزواج بسبب الخلافات الزوجية، انتهى بعض منها بمقتل أزواج على يد زوجاتهم.
وتستعرض جريدة "الطريق" أبرز وقائع القتل والعنف التي راح ضحيتها الأزواج.


بسبب قضية خلع زوج يقتل زوجته بـ 27 طعنة
في مدينة إهناسيا غرب بني سويف، أقدم زوج علي قتل زوجته بطعنها في مناطق الصدر والرقبة والبطن بأكثر من 27 طعنه بـ"سكين" لتسقط غارقة في دمها، ثم حاول الانتحار بقطع شرايين يده بسبب الخلافات الزوجية بينهما ورفضها العودة للمنزل و رفعها دعوه خلع وذلك لاستحالة الحياة بينهما، وذلك في يوم عرفات، لتنتهي حياة "شادية.م.ع" 35 عاما بسبب الخلافات المادية.




"ريهام" تطعن زوجها بـ"سكين" بسبب التكييف
أقدمت زوجة تدعي "ريهام سعيد" علي قتل زوجها طعنا بـ"سكين" ثالث أيام العيد بسبب مصروفات العيد، حاول الزوج إرضاء زوجته بعد شراء التكييف نتيجة إصرارها علي شرائه، ورغم ذلك كانت لها رغبة في شراء تكييف آخر.

وتطورت المشاجرة وحاول الزوج خنق زوجته، لتحاول الدفاع عن نفسها واستخدام سكين المطبخ، وطعنته بها فسقط قتيلا، وفقا لحديثها في التحقيقات.
السر في العصير أم تتخلص من اولادها الثلاثة و زوجها
خطة شيطانية قامت بها الأم في قرية "كوم البيجا" بمركز فرشوط في قنا، بالاشتراك مع عشيقها للهروب معا بعد التخلص من أولادها وزوجها.
دخلت الأم في علاقة غير شرعية مع السائق ثم اتفقا علي قتل زوجها وأطفالها الثلاثة بـ 4 عبوات عصير مسممة، لتظهر عليهم أعراض التسمم الغذائي ويفارق الأطفال الحياة إرضاءً لأهوائها ورغباتها الشخصية، بينما بدأ الزوج في التعافي بعد إنقاذه.


نقلا عن الطريق

الله محبه

كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play