فرحة لم تدم.. تفاصيل آخر ساعة قبل وفاة عروس ببني سويف

منذ 5 شهر
August 2, 2021, 10:02 pm
بلغ
فرحة لم تدم   تفاصيل آخر ساعة قبل وفاة عروس ببني سويف

بطرحة وفستان أبيض ورقص وفرح وسعادة غامرة مع عريسها وسط حالة من التصفيق وزغاريد الأهل والأقارب والتهنئة والدعاء بحياة زوجية سعيدة ، كانت هذة هى ملامح حفل زفاف عروس قرية ميدوم التابعة لمركز الواسطى شمال بنى سويف، قبل وفاتها بعد زفافها بساعة واحدة فقط بداخل شقتها السكنية الجديدة.

سقوط العروس بشكل مفاجئ

فؤجى الأهالي والأقارب بحالة من الذعر والقلق والتوتر من جانب عريس الفتاة إسراء ذات ال 18 عاما، طالبا النجدة من الجميع بسبب سقوط عروسته فجأة وبدون مقدمات دون وجود شكاوى صحية من قبل، مرددا بشكل يسيطر عليه الخوف، قائلا: الحقونا بدكتور بسرعة .

فرح وسعادة قبل الوفاة

وقال علاء القاضي، أحد أقارب العروس المتوفاة بعد حفل زفافها بساعة واحدة فقط بداخل شقتها السكنية، إنه تم إتمام حفل العرس بشكل كامل دون وجود أى مشاكل نهائيا من أى نوع، وكانت السعادة تسيطر بشكل كامل على العريس والعروسة وجميع الأهالي والأقارب ووسط حالة من الفرح الشديد.

وأضاف القاضي أنه بعد الانتهاء من حفل الزفاف تم اصطحاب الزوج زوجته إلى الشقة وسط دعاء المتواجدون بالسعادة والفرح والرزق بالذرية الصالحة، وتم إيصال العروسان إلى باب الشقة الزوجية، حتى غادر أهالي العروسين وترك الزوجين يستعدان لبدء الحياة الزوجية الجديدة.

إغماء العروس أثناء تغيير ملابسها





وأشار إلى أنه بعد مرور ساعة واحدة فقط من حفل الزفاف، فؤجى الأهالي والأقارب باستغاثات الزوج بضرورة إحضار طبيب بسرعة، بسبب سقوط إسراء بحالة من الإغماء المفاجئ لها دون وجود أسباب ولا شكاوى صحية من قبل.

العروس أثناء تبديل ملابسها

وتابع قائلا: أنه تم الذهاب إلى شقة العروسان لتبين الموقف ونقل العروس إلى إحدى المستشفيات، حيث فؤجى الزوج بقيام العروس بالقيء أثناء تبديل ملابسها، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لها.

وفاة العروس في الطريق

وأضاف أنه أثناء نقل العروس إلى المستشفى توفيت وهى فى الطريق، وتم تشخيص الحالة بالمستشفى بأنها توفت إثر تعرضها لسكتة قلبية مفاجئة، ولم تعاني من أسباب مرضية أخرى، وأن أطباء المستشفى أكدوا أنها توفيت بسبب سكتة قلبية مفاجئة، تعرضت لها عقب دخول شقتها السكنية الجديدة.

ولقيت عروس بقرية ميدوم التابعة لمركز الواسطى شمال بنى سويف، مصرعها، إثر وفاتها بعد زفافها بساعة، لإصابتها بأزمة قلبية مفاجئة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلها إلى المستشفى، لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة لها.

وعلى الفور، انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف، إلى مكان الحادث، عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل العروس إلى مستشفى الواسطى، لمحاولة اللحاق بها.

وتبين إصابة إسراء شعبان عروس، بأزمة قلبية مفاجئة عقب انتهاء حفل الزفاف بساعة واحدة فقط، بداخل شقتها السكنية الجديدة، بقرية ميدوم بمركز الواسطى شمال بنى سويف، وسط حالة من الذهول والخوف والقلق والذعر بين الأهالي.

واستقبلت مستشفى الواسطى شمال بنى سويف، العروس، جثة هامدة، وتم استدعاء الطبيب الشرعي، للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى،و تسليمها إلى ذويها.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play