موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الفنان حسن_يوسف يرد على أنباء اعتزاله الفن بشكل نهائي

منذ 1 شهر
August 2, 2021, 10:28 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف الفنان الكبير حسن يوسف حقيقة اعتزاله الفن في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي عبر قناة "الحدث اليوم".


وأضاف حسن يوسف أنه حتى الآن لم يُعلن اعتزال الفن، قائلا: "هما معتزليني وشكلهم أعلنوا كده عشان ميشغلونيش وأنا الآن أحضر لكتاب بعنوان (50 عاما في عالم الفن)، مشيرا إلى أن بداياته كانت في عام 1959 خلال أخر عام من المعهد".


 





الأخبار المتعلقة

وأشار إلى أن من واجبه الآن أن يقوم بنقل خبراته وتجاربه في الفن للجيل القادم، مضيفا: "عمري ما شربت سيجارة وحياتي الواقعية عكس التمثيل".



​وتزوجت شمس البارودي من حسن يوسف في بداية سبعينيات القرن الماضي، وأثمر زواجهما عن 4 أبناء هم محمود وناريمان وعبد الله والممثل عمر حسن يوسف.

واعتزلت شمس البارودي في بداية ثمانينيات القرن الماضي، بعد عرض آخر أفلامها السينمائية "اثنين على الطريق"، فيما استمر زوجها حسن يوسف في التمثيل، وأكد على عدم اعتزاله الفن وإنما أوضح أنه أصبح أكثر "التزاما" في انتقاء أدواره.

وحقق حسن يوسف نجاحا منقطع النظير عن تجسيده دور الداعية الإسلامي الراحل، الشيخ محمد متولي الشعراوي، في مسلسل "إمام الدعاة"، الذي عرض في شهر رمضان عام 2003.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play